روني يدخل التاريخ بهدفه في شباك علي الحبسي (فيديو)
روني يدخل التاريخ بهدفه في شباك علي الحبسي (فيديو)روني يدخل التاريخ بهدفه في شباك علي الحبسي (فيديو)

روني يدخل التاريخ بهدفه في شباك علي الحبسي (فيديو)

عاد واين روني قائد مانشستر يونايتد الإنجليزي للتشكيلة الأساسية لفريقه ولتسجيل الأهداف مجددًا وذلك على حساب العُماني المخضرم علي الحبسي حارس مرمى ريدينغ ضمن الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي اليوم السبت.

وأفسد روني وفريقه مانشستر يونايتد فرحة الحبسي بتجديد عقده مع ريدينغ الذي يلعب في الدرجة الأولى الإنجليزية بهدفه المبكر في شباك الحارس العُماني المخضرم (35عامًا) والذي جاء عبر تمريرة لأنطوني مارسيال ليضع قائد مانشستر الكرة بركبته في الشباك.

وكان من الصعب على الحبسي الذي يلعب في إنجلترا منذ فترة طويلة التصدي للكرة التي كانت من مسافة قريبة وفي زاوية بعيدة عن متناوله.

وجدد الحبسي عقده مع ريدينغ لموسمين إضافيين بعدما انضم للفريق في 2015 وبات أحد أهم عناصر الفريق نظرًا لخبرته الكبيرة في إنجلترا.

ويحتل ريدينغ حاليًا المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى ويطمح للمضي قدمًا والوصول للعب في منافسات البريميرليغ الموسم المقبل.

وبهدفه حقق النجم الإنجليزي حلمه الثاني وأصبح الهداف التاريخي لمانشستر يونايتد بعدما عادل رقم الأسطورة بوبي شارلتون بتسجيل الهدف رقم 249 لكن بعدد لقاءات أقل.

وسجل قائد مانشستر يونايتد أهدافه الـ 249 في 541 لقاءً مقابل 758 لقاء لبوبي شارلتون.

وتوزعت أهداف روني ما بين 179 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز و23 في كأس الاتحاد الإنجليزي و5 في كأس رابطة الأندية الإنجليزية و39 في المنافسات الأوروبية و3 في كأس العالم للأندية.

وكان روني جرد بوبي شارلتون أيضًا من لقبه كهداف تاريخي لمنتخب إنجلترا وأصبح الهداف التاريخي برصيد 53 هدفًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com