غوارديولا: خماسية وست هام ستلهمنا في الدوري الإنجليزي

غوارديولا: خماسية وست هام ستلهمنا في الدوري الإنجليزي
Football Soccer Britain - West Ham United v Manchester City - FA Cup Third Round - London Stadium - 6/1/17 Manchester City manager Pep Guardiola Reuters / Toby Melville Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

طالب بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، لاعبيه باعتبار الفوز الساحق بخماسية نظيفة على وست هام يونايتد في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي ”ملهما“ للفريق في باقي مشواره بالدوري.

ويحتل سيتي المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 20 مباراة متساويا في الرصيد مع توتنهام، صاحب المركز الثاني.

ودكَّ سيتي شباك وست هام بخماسية نظيفة عبر يايا توريه وديفيد سيلفا وسيرجيو أغويرو ووجون ستونز، واللاعب هافارد نوردتفيت في مرماه ليتأهل فريق غوارديولا إلى الدور الثالث في انتظار القرعة، يوم الإثنين المقبل، بعد انتهاء مباريات الدور الحالي.

وقال غوارديولا: ”دائمًا من المهم أن تفوز خارج ملعبك، الأمر ليس سهلًا وفريق وست هام كان صعبًا، ولكننا كنا واثقين في أنفسنا بشكل جيد، طوال الموسم يركضون كثيرًا ويقاتلون كثيرًا وأحيانًا يلعبون بشكل جيد، إنهم يثقون في أنهم جيدون بما فيه الكفاية من أجل منافسة كل الفرق“.

وأضاف المدرب الكتالوني: ”حافظنا على الكرة بشكل أكثر من المباريات السابقة وكان هذا أمرا جيدا، وكذلك صنعنا فرصا أكثر وكان يمكن أن تزيد غلَّة الأهداف“.

ومن جانبه، قال جون ستونز ضاحكًا على هدفه الأول منذ انضمامه للفريق، والذي جاء في انتصار كبير: ”لقد احتاج وقتًا طويلًا ليتحقق“.

وأضاف لموقع النادي على الإنترنت: ”كان يجب أن أسجل عددًا قليلًا في المباريات السابقة، إنه أمر جيد أن أسجل في بطولة خاصة مثل الكأس.. أعتقد أننا تناقلنا الكرة فيما بيننا بشكل جيد، أولًا وقبل كل شيء وهذا منحنا الفرصة لخلق الفرص“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com