فيغولي يثبت صحة قرار مدرب الجزائر باستبعاده (فيديو)

فيغولي يثبت صحة قرار مدرب الجزائر باستبعاده (فيديو)
Football Soccer Britain - West Ham United v Manchester City - FA Cup Third Round - London Stadium - 6/1/17 West Ham United's Sofiane Feghouli shoots wide as Manchester City's Willy Caballero looks on Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أثبت الدولي الجزائري السابق سفيان فيغولي صحة قرار البلجيكي جورج ليكنز المدير الفني للخضر باستبعاده من التشكيلة التي ستخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق في الغابون في وقت لاحق من الشهر الحالي.

وأضاع فيغولي فرصة لا تضيّع لفريقه ويستهام يونايتد الإنجليزي كانت كفيلة بتعادل فريقه مع مانشستر سيتي خلال مباراة الفريقين في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الجمعة.

وأطاح فيغولي لاعب وسط فالنسيا الإسباني السابق بالكرة أمام مرمى سيتي الخالي من حارسه بغرابة شديدة وسط سخط جماهير ويستهام.

واستبعد لينكز الثنائي كارل مغاني وفيغولي من تشكيلته لخوض البطولة التي تخوضها الجزائر بالمجموعة الثانية إلى جوار تونس والسنغال وزيمبابوي.

وخاض فيغولي 7 مباريات فقط مع ويستهام يونايتد في كل المسابقات قبل مباراة سيتي وسط تكهنات تشير إلى احتمال عودته للدوري الفرنسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة