رونالد كومان يعلّق على ارتباطه ببرشلونة

رونالد كومان يعلّق على ارتباطه ببرشلونة
Britain Football Soccer - Everton v Liverpool - Premier League - Goodison Park - 19/12/16 Everton manager Ronald Koeman Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز

علَّق المدرب الهولندي رونالدو كومان، على ارتباط اسمه بالانتقال لتدريب برشلونة، ليخلف الإسباني لويس إنريكي، الذي قد يترك الفريق نهاية هذا الموسم.

وكانت تقارير صحفية متطابقة، أكدت أن لويس إنريكي، يقضي موسمه الأخير مع برشلونة، خاصة وأن عقده مع الفريق، ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال كومان في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة ”دائمًا يرتبط اسمي بالانتقال لتدريب برشلونة.. أنا هنا في إيفرتون، ولست في برشلونة“.

وأضاف ”وقّعت لنادي إيفرتون؛ لأن هناك مشروعا أريد أن أعمل عليه، لم يكن الأمر جيدًا في بداية الموسم، لكننا نريد النجاح داخل وخارج الملعب“.

ويرتبط كومان وهو لاعب سابق لبرشلونة مع سامباولي مدرب إشبيلية وإرنستو فالفيردي مدرب أتلتيك بلباو بالانتقال للنادي الكتالوني لخلافة إنريكي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com