نصري يواجه شبح الإيقاف بسبب فضيحة جنسية

نصري يواجه شبح الإيقاف بسبب فضيحة جنسية

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

يواجه الدولي الفرنسي السابق سمير نصري خطر الإيقاف لمدة أربع سنوات عن ممارسة كرة القدم على خلفية تعرض حسابه على تويتر وخضوعه لعلاج من شركة خاصة وتقديم الخدمات العلاجية.

ويخضع لاعب الوسط السابق لمانشستر سيتي الإنجليزي حاليا للتحقيق بواسطة الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات الحريصة على معرفة ما تم استخدامه في العلاج.

ويواجه اللاعب البالغ من العمر 29 عاما امكانية إيقافه لمدة طويلة في حال ثبوت تعاطيه للمواد المنشطات خلال هذه الجلسة العلاجية.

وبطبيعة الحال، نفى نصري والشركة الطبية التي تعامل معها خضوعه لأي علاج مخالف لقواعد مكافحة المنشطات وذلك خلال زيارة طبيبة حسناء له لمساعدته في العلاج.

وفي حال تعرض لاعب وسط إشبيلية الإسباني المعار من سيتي لأي إيقاف طويل المدى سيؤثر على مسيرته في الليغا وكذلك كل البطولات المحلية الأوروبية الكبرى ما يعني انتهاء مسيرته مبكرا.

ولن تكون شركات الرعاية الخاصة باللاعب الفرنسي كذلك رحيمة به ، إذ ستلغي عقودها معه فور صدور قرار الإيقاف في حال ثبوت تعاطيه المنشطات.

وتعرض حساب نصري على تويتر للاختراق لفترة قصيرة تم خلالها الكشف عن ممارسته الجنس مع إحدى طبيبات شركة الرعاية الطبية وتدعى جميلة وتم تصويره معها في أحد الفنادق عقب تلقيه جلسة العلاج.

لكن نصري نفسه والشركة ذاتها نفيا في وقت لاحق مثل هذه الادعاءات لكنهما لم ينفيا خضوع اللاعب للعلاج بالفعل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة