مورينيو يتصدر بذخ سوق الانتقالات وأنشيلوتي وصيفًا
مورينيو يتصدر بذخ سوق الانتقالات وأنشيلوتي وصيفًامورينيو يتصدر بذخ سوق الانتقالات وأنشيلوتي وصيفًا

مورينيو يتصدر بذخ سوق الانتقالات وأنشيلوتي وصيفًا

تصدّر مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، قائمة المدربين الأكثر إنفاقا على شراء اللاعبين بمبلغ يقترب من المليار يورو، وذلك حسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

وجاء تحت عنوان "مورينيو.. الرجل الذي أنفق مليار يورو بسوق انتقالات اللاعبين"، أن البرتغالي يتصدر قائمة المدربين الأكثر إنفاقا منذ عام 2006، وحتى الآن، وأشارت الصحيفة إلى أن مدرب ريال مدريد السابق، يتفوق بفارق يتجاوز 150 مليون يورو عن أقرب منافسيه، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب بايرن ميونخ.

ورصدت "ليكيب" قائمة بالمدربين الأكثر إنفاقًا، والتي تصدرها مورينيو بـ990 مليون يورو، قبل أنشيلوتي الذي أنفق على شراء اللاعبين في السنوات العشر الماضية 836 مليون يورو، وجاء مدرب مانشستر سيتي السابق التشيلي مانويل بيلغريني في المركز الثالث بنفقات بلغت 832 مليون يورو، قبل المدرب الحالي للسيتيزن الإسباني بيب غوارديولا الذي أنفق 758 مليون يورو.

وجاء الإيطالي روبرتو مانشيني في المركز الخامس بنفقات بلغت 621 مليون يورو، قبل الإسباني رافاييل بينيتيز، صاحب المركز السادس، بنفقات بلغت 551 مليون يورو، فيما حلّ آرسين فينغر بالمركز السابع بـ550 مليون يورو، ثم الإيطالي ماسيو إليغري بالمركز الثامن بـ547 مليون يورو، قبل الهولندي لويس فان غال (481 مليون يورو)، والويلزي مارك هيوز (446 مليون يورو).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com