أسباب غضب مورينيو من منتخب كوت ديفوار

أسباب غضب مورينيو من منتخب كوت ديفوار
Britain Football Soccer - Manchester United v Middlesbrough - Premier League - Old Trafford - 31/12/16 Manchester United manager Jose Mourinho celebrates after the game Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

أعرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، عن غضبه من منتخب كوت ديفوار، بسبب الاستعجال في استدعاء مدافع الفريق إيريك بيلي؛ ما سيحرم مانشستر من جهوده أمام ويستهام يونايتد، غدا الاثنين المقبل.

وشارك بيلي، البالغ 22 عاما، مع مانشستر خلال المباراة التي فاز فيها بصعوبة على ميدلسبره 2-1، أمس السبت.

ولكن بيلي سيغيب عن المباراة أمام ويستهام بعدما رفض الاتحاد الإيفواري لكرة القدم تأجيل انضمامه للمنتخب الأول لمدة 24 ساعة.

وقال مورينيو: ”بيلي ذاهب إلى منتخبه الوطني، عليه أن يكون مع منتخب بلاده في الثاني من يناير، طلبنا أن يتم تأجيل وصوله يوما واحدا، لكنهم رفضوا وبالتالي لن يتمكن من المشاركة أمام ويستهام“.

وأضاف: ”أتمنى أن يفوز منتخب كوت ديفوار بلقب كأس الأمم الأفريقية؛ لأنه من خلال هذه القرارات فإنهم يتحكمون في كل ثانية، لذا بالتأكيد فإنهم سيتوجون بلقب كأس أفريقيا“.

وأشار: ”أعرف أنني سأفتقد بيلي لمدة شهر، وأدرك أن لديّ كريس سمولينغ وماركوس روخو وفيل جونز“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة