تشيلسي يحصن كورتوا ضد إغراءات ريال مدريد

تشيلسي يحصن كورتوا ضد إغراءات ريال مدريد
Britain Football Soccer - Sunderland v Chelsea - Premier League - The Stadium of Light - 14/12/16 Chelsea's Thibaut Courtois celebrates after the game Action Images via Reuters / Lee Smith Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

استعاد تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي تألقه بعد بداية مهتزة للموسم مع فريقه ليحافظ على شباك فريقه نظيفة في 10 مباريات هذا الموسم ليجذب من جديد أنظار ريال مدريد.

وبعد تألقه اللافت للنظر مؤخرًا استعاد مكانته كأحد أفضل حراس المرمى في العالم ليجذب من جديد اهتمام ريال مدريد الذي يسعى للتعاقد معه الموسم المقبل في ظل رغبة اللاعب في العودة لمدريد.

وأرسل تشيلسي كورتوا إلى أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة لـ 3 سنوات وتألق هناك وقاد الفريق لنهائي دوري الأبطال 2014 لكنه عاد لتشيلسي ليصبح الحارس الأول قبل أن يرحل بيتر تشيك إلى آرسنال في ظل تألق الحارس البلجيكي.

ولكن كورتوا يحب مدريد كمدينة وعازم على الرجوع لها سواء مع ريال مدريد أو أتلتيكو مدريد، ويبدو أن الفريق الملكي أقرب للظفر بخدماته.

وقالت صحيفة ”تلغراف“ البريطانية إن تشيلسي يخطط لمنح حارسه راتبًا أكبر حتى لا يفكر في عرض النادي الملكي الذي سال له لعابه.

ويحصل الدولي البلجيكي حاليًا على 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا وتشيلسي على استعداد لزيادتها إلى 150 ألف للإبقاء على حارسه المتألق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com