رياضة

كورتوا يعود لمدريد.. فلأي فريق سيلعب؟
تاريخ النشر: 22 ديسمبر 2016 20:03 GMT
تاريخ التحديث: 22 ديسمبر 2016 20:07 GMT

كورتوا يعود لمدريد.. فلأي فريق سيلعب؟

تيبو كورتوا حارس تشيلسي يقول إنه سيرحل عن البلوز إلى ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إسبانية يوم الخميس إلى أن البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي باتت أيامه معدودة في ستامفورد بريدج إذ ينوي الرحيل بنهاية الموسم الحالي صوب ريال مدريد.

وذكرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أن حارس أتلتيكو مدريد السابق قال لأصدقائه وعائلته بالفعل أنه سينتقل للنادي الملكي الصيف المقبل.

وسعى ريال مدريد خلال العامين الماضيين للتعاقد مع ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، لكن يبدو أن إدارة النادي الملكي تخلت عن سعيها خلف الدولي الإسباني بمطاردة كورتوا المتشوق للعودة للعاصمة مدريد.

وأرسل تشيلسي كورتوا إلى أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة لـ 3 سنوات وتألق هناك وقاد الفريق لنهائي دوري الأبطال 2014، لكنه عاد لتشيلسي ليصبح الحارس الأول قبل أن يرحل بيتر تشيك إلى آرسنال في ظل تألق الحارس البلجيكي.

ولكن كورتوا يحب مدريد كمدينة وعازم على الرجوع لها سواء مع ريال أو أتلتيكو مدريد، وهذه المرة من بوابة ريال مدريد.

وقال كورتوا في سبتمبر الماضي للصحيفة ذاتها إنه سيعود لإسبانيا في وقت ما، موضحًا: ”عندما تركت إسبانيا، كنت أعرف أنني سوف أعود يومًا ما“.

وأضاف: ”لدي عقد مع تشيلسي خلال المواسم الثلاثة المقبلة وعقدي ينتهي بنهاية موسم 2018 وسأقيّم حينها ما إذا كنت سأبقى أم أرحل“.

وسيجد ريال مدريد صعوبة في الحصول على خدمات كورتوا نظرًا لتألقه مع تشيلسي ودوره المؤثر في غرفة خلع الملابس، ورغم ذلك الحارس نفسه يقول إنه سيكون في ريال مدريد موسم 2017/2018، وربما يحدث ذلك في صفقة تبادلية تشمل جيمس رودريغيز لاعب وسط ريال مدريد.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك