كونتي يستهدف ضم فيدال لصفوف تشيلسي

كونتي يستهدف ضم فيدال لصفوف تشيلسي

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

يبدو أن تصدر تشيلسي للدوري الإنجليزي الممتاز وتحقيقه 12 انتصارا على التوالي، قد يكون جاذبا للاعبين للانضمام للفريق الموسم المقبل مع عودته للمشاركة في دوري الأبطال من جديد.

ويريد الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، العودة للعمل من جديد مع الدولي التشيلي أرتورو فيدال، لاعب وسط باير ميونخ، الذي انتقل من يوفنتوس إلى بطل الدوري الألماني، بداية الموسم الماضي، خاصة وأن كونتي عمل مع فيدال ثلاث سنوات في النادي الإيطالي.

لكن اللاعب البالغ من العمر 29 عاما، يعد دعامة أساسية لفريق كارلو أنشيلوتي، حيث خاض 20 مباراة في كل المسابقات، حتى الآن، في الموسم الحالي.

ويعاني بايرن ميونخ من منافسة شرسة هذا الموسم مع لايبزيغ الذي يتساوى معه في رصيد النقاط، لكن النادي البافاري في القمة بفارق الأهداف فقط عن لايبزيغ الوافد الجديد لدوري الأضواء.

وقالت صحيفة ”دون بالون“ الإسبانية، إن تشيلسي عرض 42 مليون جنيه إسترليني لإغراء بايرن للتخلي عن خدمات فيدال الذي يجد منافسة شرسة في الفريق مع الشباب ريناتو سانشيز وغوشوا كيميش ويريده كونتي أن يحل محل سيسك فابريغاس.

وما قد يعرقل انضمام فيدال لمدربه السابق هو فشل تشيلسي في حجز مقعد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حينها سيفقد الدولي التشيلي اهتمامه بالبلوز.

وذكرت صحيفة ”صن“ البريطانية، أن تشيليس يريد التعاقد أيضا مع جيمس رودريغيز بعد توتر علاقاته مع مدربه زين الدين زيدان وإعلانه الرحيل، مفضلا الانتقال إلى ستامفورد بريدج.

وذكرت الصحيفة ذاتها أن هداف كأس العالم 2014 في البرازيل ذهب إلى السفارة البريطانية في بوغوتا مؤخرا، ما يعني أنه ينوي السفر لإنجلترا لبدء المفاوضات مع أحد الأندية هناك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com