سانشيز يؤكد رغبته في البقاء ويضع الكرة في ملعب آرسنال

سانشيز يؤكد رغبته في البقاء ويضع الكرة في ملعب آرسنال
Britain Football Soccer - Everton v Arsenal - Premier League - Goodison Park - 13/12/16 Arsenal's Alexis Sanchez celebrates scoring their first goal Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

أكد المهاجم التشيلي الدولي أليكسيس سانشيز أنه سعيد في آرسنال اللندني؛ ما يعني أنه يتعين على النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز اتخاذ الخطوة التالية، فيما يتصل بتمديد التعاقد بين الطرفين.

وقالت تقارير إعلامية إن آرسنال الذي يدربه الفرنسي المخضرم آرسين فينغر عرض على سانشيز عقدا جديدا، لكن هناك مخاوف من أن تستمر المفاوضات في هذا الشأن مدة طويلة بعد أن طلب اللاعب التشيلي راتبا أسبوعيا قيمته 250 ألف جنيه إسترليني.

ونقلت شبكة ”سكاي سبورتس“ التلفزيونية عن سانشيز، الذي ينتهي عقده الحالي بعد 18 شهرا قوله ”تركيزي منصب بصورة أكبر الآن على الفوز بالمباريات. هذا هو ما أركز عليه حاليا“.

وأضاف سانشيز: ”الأمر حقا ليس بيدي.. إذا ما أرادوا التعبير عن ثقتهم بي.. أنا سعيد جدا في النادي“.

وأردف: ”أحب جميع أفراد الطاقم الفني وأشعر بالامتنان لكل شخص هنا.. الأمر بيد آرسنال.. علاقتي ممتازة مع الجماهير وأرغب في تحقيق مزيد من الإنجازات من أجلهم.. وأود الفوز بالدوري الإنجليزي وبدوري أبطال أوروبا“.

وأوضح اللاعب: ”أبلغت وكيل أعمالي أنني لا أرغب في الحديث كثيرا عن هذا الأمر، بينما تتردد الكثير من الإشاعات؛ لأن مثل هذه الأمور ربما تشتت ذهن أي لاعب وتبعده عن تركيزه“.

وقدم سانشيز، البالغ 27 عاما، أداء متميزا خلال الموسم الحالي وأحرز 14 هدفا خلال مشاركته في 22 مباراة حتى الآن.

وقال اللاعب التشيلي عن ذلك: ”أقدم أداء جيدا وأحرز الأهداف وأحقق أهدافي.. مباراة الأحد مهمة للغاية وأنا أشعر بارتياح كبير وأحاول الابتعاد عن أي إزعاج.. وأنا في غاية الهدوء“.

وسيحل آرسنال صاحب المركز الثالث بين فرق دوري إنجلترا العشرين، ضيفا على مانشستر سيتي الرابع، غدا الأحد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com