بيلغريني يعرض نقل سانشيز لأحد أندية الصين فورا
بيلغريني يعرض نقل سانشيز لأحد أندية الصين فورابيلغريني يعرض نقل سانشيز لأحد أندية الصين فورا

بيلغريني يعرض نقل سانشيز لأحد أندية الصين فورا

أكد مانويل بيلغريني، المدير الفني السابق لمانشستر سيتي الإنجليزي، أنه إذا كان المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز يرغب في الرحيل عن فريقه الحالي، آرسنال، فإنه سوف يجد له ناديا في الصين للتعاقد معه فورا.

وقال بيلغريني، المدرب الحالي لنادي هيبي فورشين الصيني في تصريحات صحفية: "إذا أراد أليكسيس (سانشيز)، يمكننا أن نجد له ناديا في الصين فورا، سننقله على الفور إلى هناك".

وأضاف "سانشيز بنى مسيرته خطوة بخطوة وبذكاء شديد، لقد بدأ في أمريكا الجنوبية ولكن مع أندية كبيرة مثل كولو كولو (تشيلي) وريفر بليت (الأرجنتين)".

واستطرد بيلغريني، قائلا: "لعب في إيطاليا وإسبانيا والآن في الدوري الإنجليزي، الأقوى في العالم، أعتقد أن أليكسيس سلك الطريق الصحيح واليوم يبرهن على نجاحه".

وأشار بيلغريني خلال حديثه أيضا إلى الحارس التشيلي كلاوديرو برافو، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي يتعرض لانتقادات واسعة حاليا من قبل الصحافة الإنجليزية بسبب تراجع مستواه.

وأوضح بيلغريني قائلا "الصحافة الإنجليزية مثل أي صحافة في العالم، تبالغ كثيرا، كلاوديو لديه الخبرة ويلعب لصالح أحد أكبر الأندية، أثق أنه مثل اللاعبين الكبار، الذين يجيدون التعامل مع مثل هذه المواقف".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com