شاهد كيف تعامل كوستا مع الطفل المريض برادلي لوري (صور)

شاهد كيف تعامل كوستا مع الطفل المريض برادلي لوري (صور)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

رغم أنها كانت مباراة بين صاحب القمة ومتذيل الترتيب إلا أنها كانت مميزة للغاية لبرادلي لوري الطفل البالغ عمره خمس سنوات ويعاني من مرض عضال ويشجع سندرلاند متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي خلال استضافة تشيلسي متصدر الترتيب.

ونال لوري معاملة مميزة للغاية قبل المباراة حيث احتفى به كل لاعبي الفريقين خاصة وأنه اكتسب شهرة كبيرة بمساعدة الآف من المتبرعين لمساعدته في العلاج من مرض سرطان نادر.

ويحارب لوري عودة المرض لجسده من جديد خاصة في ظل انخفاض المناعة بجسده حيث ابتعد عن الاختلاط بالاخرين لأسابيع قبل أن يحضر مباراة مساء الأربعاء بين سندرلاند وتشيلسي في الجولة السادسة عشر للدوري الإنجليزي الممتاز.

ولذلك كان طبيعا أن يلقى معاملة مميزة من جيرمين ديفو مهاجم سندرلاند.

وكذلك دييغو كوستا مهاجم تشيلسي وهداف المسابقة، حيث أعطى كوستا الطفل الصغير تعليمات مهمة قبل أن يسدد ركلة جزاء على أسمير بيغوفيتش حارس مرمى البلوز.

وعلى عكس ما يشتهر به كوستا من عصبية شديدة وتهور يتسبب في حصوله على الكثير من البطاقات الملونة خلال المباريات إلا أنه بدا ودودا للغاية مع الطفل المريض.

وجمع مشجعو سندرلاند 200 ألف جنيه استرليني من أجل علاج لوري قبل أن يعود المرض مجددا لجسده إذ حرص الجميع على تحقيق حلمه بتسجيل هدف في ملعب سندرلاند.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com