ماذا قال رئيس برشلونة عن أنباء انتقال ميسي إلى مانشستر سيتي؟
ماذا قال رئيس برشلونة عن أنباء انتقال ميسي إلى مانشستر سيتي؟ماذا قال رئيس برشلونة عن أنباء انتقال ميسي إلى مانشستر سيتي؟

ماذا قال رئيس برشلونة عن أنباء انتقال ميسي إلى مانشستر سيتي؟

بدا جوسيب بارتوميو رئيس برشلونة مطمئنا لاعتزال الهداف التاريخي ليونيل ميسي في صفوف النادي كما وصف لويس انريكي "بالمدرب المناسب" للفريق.

وأقر بارتوميو في مقابلة مع قناة الكأس القطرية بثت اليوم الأربعاء - على هامش فوز برشلونة 5-3 على الأهلي السعودي وديا في الدوحة أمس الثلاثاء - بأن الإدارة لم تتحدث بعد مع ميسي في مسألة تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2018.

وتحدثت تقارير صحفية عن إمكانية انتقال ميسي هداف الأرجنتين على مر العصور إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ليلعب في صفوف مانشستر سيتي - الذي يقوده حاليا بيب جوارديولا مدربه السابق في برشلونة - في ظل مشاكله مع الضرائب في إسبانيا.

وقال بارتوميو "سنتحدث مع ميسي. لم يحن الوقت بعد لكن نحب أن ينهي مسيرته معنا وأعتقد أنه يريد ذلك أيضا."

وأضاف "ينتهي عقده بعد عام ونصف العام. ميسي لا يزال شابا ولديه الكثير ليقدمه وأنا متأكد من استمراره معنا لكن الوقت ليس مناسبا للحديث في ظل انشغالنا بالعديد من البطولات."

وعن فرص ميسي في الفوز بجائزة أفضل لاعب من الاتحاد الدولي (الفيفا) بعد فوز غريمه كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية من مجلة (فرانس فوتبول) قال بارتوميو "لا شك أن ميسي أفضل لاعب في العالم حاليا وفي المستقبل حتى يترك اللعب."

كما أشار إلى قرب تجديد عقدي المهاجم لويس سواريز ولاعب الوسط أندريس انيستا خلال الأيام المقبلة.

وبدد الشائعات حول مستقبل لويس انريكي الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

وأوضح بارتوميو "إنه يقوم بعمل رائع ونحن سعداء به. فاز بكل الألقاب في عامه الأول والآن يمضي في عامه الثالث مع الفريق ونتطلع لتحقيق المزيد من النجاحات معه."

وأضاف "عقده ينتهي في يونيو وسنتحدث معه قريبا لكن نرجو أن يستمر معنا ولا توجد أسماء أخرى بديلة ونعتقد أنه أفضل مدرب لنا."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com