مورينيو يعتمد على العمود الفقري لمانشستر يونايتد في فترة الأعياد

مورينيو يعتمد على العمود الفقري لمانشستر يونايتد في فترة الأعياد
Football Soccer Britain - Manchester United v Tottenham Hotspur - Premier League - Old Trafford - 11/12/16 Manchester United manager Jose Mourinho applauds fans after the game Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أقر البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، بأن قوام الفريق والعمود الفقري للتشكيل الأساسي سيبقى كما هو رغم خطته لتدوير اللاعبين خلال فترة الأعياد المزدحمة بالمباريات.

وسيخوض يونايتد أول مباراة له من أصل خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز في مدة زمنية تصل إلى 19 يومًا الليلة عندما يحل ضيفًا على كريستال بالاس في ملعب سيلهرست بارك.

ويلي ذلك قيامه برحلة أخرى من أجل مواجهة ويست بروميتش ألبيون، وفي يوم تقديم الهدايا سوف يخوض مواجهة أخرى ولكن خصمه هذه المرة سوف يكون سندرلاند، وعشية رأس السنة الجديدة سوف يلتقي يونايتد مع ميدلسبره والمباراة الخامسة سوف تكون في مواجهة وست هام يونايتد في الثاني من شهر يناير/كانون الثاني المقبل.

ونظرًا لأن يونايتد أمامه فرصة من أجل حصد 15 نقطة كاملة، فمن المؤكد أن هذه الفترة من الموسم تمثل فترة شديدة الأهمية ولذا يخطط مورينيو أن يستعين بجميع اللاعبين المسجلين في القائمة ، ولكن مشجعي يونايتد لن يتوقعوا منه أن يقوم بتغييرات بالجملة من مباراة لأخرى.

وفي رده على سؤال من محطة تلفزيون النادي عن عدد التغييرات التي سيشهدها فريقه خلال فترة الأعياد ورأس السنة الجديدة، أجاب المدير الفني البرتغالي: ”سأقوم ببعض التغييرات.. أعتقد أن عملية تغيير قوام الفريق ككل تعد مجازفة كبرى ولن تفيد في شيء.. حتى مع وجود خيارات أخرى“.

وأضاف: ”ينبغي أن يكون هناك عمود فقري وقوام أساسي للفريق حيث لا يمكنك أن تقوم بتغييرات مالم يكن هناك حاجة لذلك. ولكني سوف أقوم ببعض التغييرات. أحيانًا تضطر لأن تقوم بإعادة ترتيب الأوراق“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com