موارد محدودة لدى سندرلاند من أجل انتقالات يناير

موارد محدودة لدى سندرلاند من أجل انتقالات يناير
Football Soccer Britain - Swansea City v Sunderland - Premier League - Liberty Stadium - 10/12/16 Sunderland manager David Moyes talks to Jermain Defoe Reuters / Rebecca Naden Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

قال مارتن بين، الرئيس التنفيذي لسندرلاند، إن النادي لن يستطيع تدعيم صفوفه بشكل كبير في يناير/ كانون الثاني، وسيكون المدرب ديفيد مويز بحاجة للاعتماد على الموارد الموجودة من أجل تفادي الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورغم تحقيق 3 انتصارات في آخر خمس مباريات فإن الهزيمة 3-صفر أمام سوانزي سيتي تركت سندرلاند في قاع الترتيب برصيد 11 نقطة بفارق نقطتين عن منطقة الأمان بعد 15 مباراة.

وأبلغ بين وسائل إعلام بريطانية: ”الكلمة التي يمكن أن أقولها ‬موارد محدودة‬.. يمكن أن أقول أيضا ‬محدودة للغاية‭‬ بالنظر لفترة انتقالات يناير، لن يكون بوسعنا الإنفاق من أجل الخروج من المأزق“.

وذكرت تقارير أن ايليس شورت، الذي اشترى سندرلاند في 2008، يرغب في بيع النادي مقابل 170 مليون جنيه إسترليني (215.25 مليون دولار) ورغم الافتقار المتوقع للمال أكد بين أن اللوم لا يقع على المالك.

ومضى قائلا: ”سنستمع للعروض.. أعتقد أن مصلحة النادي مهمة بالنسبة لآيليس ولن يرفض أي شيء يفيد سندرلاند“.

وسيتطلع سندرلاند للعودة إلى طريق الانتصارات حين يستضيف تشيلسي المتصدر اليوم الأربعاء قبل مواجهة واتفورد بعد ثلاثة أيام أخرى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com