بوغبا وفرديناند في صراع أجيال مانشستر يونايتد (فيديو)

بوغبا وفرديناند في صراع أجيال مانشستر يونايتد (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي توصله لشراكة جديدة مع Deezer واحدة من أبرز رواد العالم في مجال الموسيقى الرقمية.

والتوصل لاتفاق مع أول شريك سمعي رسمي للنادي في مجال الموسيقي المتتالية تم الاحتفال به، اليوم الثلاثاء، من جانب لاعبي يونايتد، إضافة إلى أسطورة يونايتد ريو فيرديناند، حيث أعرب اللاعبون عن سعادتهم بالعدد الكبير من أنواع الموسيقى من خلال فيديو تم إصداره في نفس اليوم.

وبوصفها شريكًا عالميًا، فسوف تعزز Deezer خبرة المستخدم عبر قنوات مانشستر يونايتد، حيث سيتمكن المشجعون من الوصول إلى ما يزيد عن 43 مليون ملف موسيقي و 40.000 مقطوعة من المحتوى السمعي الأوسع نطاقًا مثل المدونات الصوتية.

مشجعو يونايتد سوف يتمكنون كذلك من تجربة ميزة توقيع الخدمة، والتي تمنح كل مستخدم ملفًا صوتيًا شخصيًا، يتم إضافته من خلال مجموعة من مسؤولي الموسيقى المنزلية لشركة Deezer إضافة إلى بيانات حسابية.

الفيديو الذي تم إصداره اليوم يثبت بشكل عملي كيف يمكن للموسيقى أن تساعد في رفع معدلات التركيز لدى لاعبي الكرة، وكيف تساعدهم كذلك في العمل والاسترخاء.

ويضم الفيديو النجوم بول بوغبا وجيسي لينغارد ومورغان شنايدرلين وآشلي يونغ، إضافة إلى أسطورة يونايتد والفائز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ست مرات ريو فيرديناند.

وظهر فرديناند خلال الفيديو يستمع إلى نوع تقليدي من الموسيقى الشهيرة القديمة وهو داخل صالة الألعاب الرياضية بالنادي عكس لاعبي الفريق الحاليين الذين يستخدمون السماعات ويرقصون على نوع حديث من الموسيقى فيما يشبه صراع الأجيال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com