مورينيو يطلب نصيحة بوغبا لمواجهة شقيقه
مورينيو يطلب نصيحة بوغبا لمواجهة شقيقهمورينيو يطلب نصيحة بوغبا لمواجهة شقيقه

مورينيو يطلب نصيحة بوغبا لمواجهة شقيقه

يبدو أن مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي وسانت إيتيان الفرنسي في الدوري الأوروبي أسعدت جميع الأطراف خاصة عائلة بوغبا وكذلك المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأسفرت القرعة التي أُجريت يوم الإثنين عن وقوع مانشستر يونايتد في مواجهة سانت إيتيان وقد أعرب المدير الفني لمانشستر يونايتد عن سعادته بنقاط عدة خاصة بهذه المواجهة وكذلك فلورنتين بوغبا مدافع الفريق الفرنسي وشقيق بول بوغبا.

وسيلعب الفريق الفرنسي أولًا في أولد ترافورد في مباراة الذهاب يوم الخميس 16 فبراير على أن تقام مباراة الإياب التي ستقام في فرنسا يوم الأربعاء 22 من الشهر ذاته.

ولحسن الحظ، أن رحلة مانشستر يونايتد عبر بحر المانش سوف تكون أقصر من اثنين من رحلات الفريق الإنجليزي في منافسات المجموعة الأولى أمام فنربخشة في اسطنبول في تركيا، ومواجهة زوريا لوهانسك في أوديسا، في أوكرانيا.

وخلال مقابلة مع تلفزيون مانشستر يونايتد أوضح مورينيو موقفه حيال القرعة قائلً:ا "سنقوم برحلة قصيرة وذلك هو الشيء الوحيد الذي يعتبر جيدًا في الواقع لأننا اضطررنا للسفر إلى أوكرانيا وإلى اسطنبول وشهر فبراير من الشهور الحافلة بالمباريات، سنواجه فريقًا فرنسيًّا وهو فريق مميز. إنه أحد الأندية التاريخية؛ وذلك برغم عدم تحقيقه لألقاب منذ سنوات، وهو نادٍ كبير ذو تقاليد كبيرة".

وستشهد مواجهتا الذهاب والعودة لقاء بين بوغبا وشقيقه فلورنتين، وهو مدافع وأحرز هدفًا في 13 مباراة لعبها هذا الموسم.

وعن هذه المواجهة العائلية قال مورينيو مازحًا إنه سيطلب النصح من نجمه المنضم خلال الصيف عن كيفية التعامل مع شقيقه خلال المواجهة التي تتضمن لقاءين بين الفريقين على الصعيد الأوروبي.

وقال: "هو يعرف شقيقه أفضل من أي شخص آخر، لذلك فيما يتعلق بالتحليل الفردي، أعتقد أنه يمكنه أن يمنحنا أفضل رأي حول شقيقه، ولكن علينا أن نتبع ذات الأسلوب، وذات الطريقة في العمل. المحللون الذين يعملون معنا يقومون بعملهم على أكمل وجه وقد تم تسليم مانشستر يونايتد رحلة صغيرة إلى فرنسا في أول دور الـ 16 من الدوري الأوروبي هذا الموسم.

ومثلما بدا مورينيو سعيدًا بهذه المواجهة احتفل فلورنتين بها أيضًا وكذلك شقيقه الثالث ماتياس لاعب سبارتا روتردام.

وبث فلورنتين صورة تجمعه مع شقيقه بول عبر حسابه على "انستغرام" بدا خلالها سعيدًا بمواجهة شقيقه أغلى لاعب في العالم حاليًا.

وفلورنتين لاعب منتخب غينيا مدافع في سانت إيتيان لكنه لم يشارك مع الفريق بصورة منتظمة هذا الموسم.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com