الانتقادات لم تفقد فاردي الثقة في قدراته التهديفية
الانتقادات لم تفقد فاردي الثقة في قدراته التهديفيةالانتقادات لم تفقد فاردي الثقة في قدراته التهديفية

الانتقادات لم تفقد فاردي الثقة في قدراته التهديفية

قال جيمي فاردي، إن ثقته في قدراته التهديفية لم تهتز، رغم الانتقادات التي وجهت إليه بسبب توقفه عن التهديف قبل أن يعود من جديد لهز الشباك في فوز فريقه ليستر سيتي، بطل دوري إنجلترا الممتاز 4-2 على مانشستر سيتي، يوم السبت الماضي.

وخلال الموسم الحالي عانى فاردي، لاعب منتخب إنجلترا، بينما كان يسعى لتقديم نفس الأداء الذي قاد به فريقه للفوز بلقب الدوري للمرة الأولى في الموسم الماضي.

ونصح الآن شيرر قائد منتخب إنجلترا السابق فاردي ببذل مزيد من الجهد، في حين اعتبره اللاعب السابق مايكل أوين لا يتمتع بالموهبة "الفطرية للهداف".

وقال فاردي، البالغ 29 عاما، الذي سجل أول ثلاثية مع ليستر، يوم السبت الماضي، في تصريحات إعلامية: "لا أنصت لمثل هذه الانتقادات.. يمكن لأوين أن يقول ما يشاء.. كل شخص له رأيه.. ولن أنتبه لمثل هذه الأمور".

وأضاف فاردي: "يحق لكل شخص أن يقول ما يريده وبالنسبة لي فإنني سأستمر في العمل والتدريب كل يوم استعدادا للمباريات".

وأشار فاردي: "رغم بعض التراجع فاننا ندرك في أعماقنا أننا لا نزال نفس الفريق (الذي توج) في الموسم الماضي.. وقد عدنا بالتأكيد لنفس مستوى الأداء القديم".

ويحتل ليستر سيتي حاليا المركز 14 بين فرق الدوري الإنجليزي العشرين برصيد 16 نقطة من 15 مباراة متقدما بفارق ثلاث نقاط فقط عن منطقة الهبوط.

وسيحل ليستر سيتي ضيفا على بورنموث الذي يحتل المركز 12، غدا الثلاثاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com