فرحة مخيتاريان مع مانشستر يونايتد لم تكتمل
فرحة مخيتاريان مع مانشستر يونايتد لم تكتملفرحة مخيتاريان مع مانشستر يونايتد لم تكتمل

فرحة مخيتاريان مع مانشستر يونايتد لم تكتمل

غادر الأرميني هنريخ مخيتاريان، ملعب أولد ترافورد، محمولاً على محفة بعد إحرازه هدف الفوز لفريقه مانشستر يونايتد، في المباراة التي انتهت بالفوز بهدف نظيف على حساب توتنهام هوتسبير، ولكن مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو قلل من خطورة الإصابة.

وكان اللاعب الأرميني نجح في التفوق على هوغو لوريس، بعد إحرازه هدفا رائعا معلنًا عن أول هدف له على الإطلاق في ملعب أولد ترافورد، وذلك بعد مرور عدة أيام فقط على إحرازه لأول هدف له مع يونايتد في الدوري الأوروبي خلال الفوز على زوريا لوهانسك.

وبرغم ذلك، فقد انتهت مشاركته في المباراة بصورة محبطة بعد تعرضه لإصابة عقب تدخل عنيف من جانب داني روز ضده قبل نهاية المباراة بتسع دقائق.

وقد حصل لاعب توتنهام الإنجليزي الدولي على بطاقة صفراء نتيجة لذلك، بينما غادر مخيتاريان الملعب محمولاً على محفة ليحصل على تصفيق حار من مشجعي يونايتد في جنبات الملعب، بعد تألقه أخيرا عقب غياب طويل عن التشكيلة الأساسية.

وقال مورينيو، عقب المباراة لمحطة تلفزيون النادي: "لا يبدو أنه سيتمكن من المشاركة في المباراة المقبلة أمام كريستال بالاس، ولكن يبدو أن الإصابة ليست خطيرة أو تحتاج إلى جراحة، لذلك نأمل أن يتواجد ميخي معنا في مباراة صبيحة عيد الميلاد أمام سندرلاند في ملعب أولد ترافورد".

وقد أشار التقييم الأولي لحالة مخيتاريان أنه سيغيب أيضًا عن رحلة الفريق، السبت المقبل، إلى ويست بروميتش ألبيون.

واستمر يونايتد في المركز السادس لكنه رفع رصيده إلى 24 نقطة متأخرا بثلاث نقاط عن توتنهام، صاحب المركز الخامس، والذي كان يمكنه تخطي مانشستر سيتي الذي خسر 4-2 أمام ليستر سيتي بفارق الأهداف.

وظل يونايتد واحدا من فريقين في الدوري الممتاز حاليا فشل المهاجم الإنجليزي هاري كين هداف الموسم الماضي في هز شباكهما حتى الآن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com