البدلاء يلعبون دورًا محوريًا في تألق آرسنال – إرم نيوز‬‎

البدلاء يلعبون دورًا محوريًا في تألق آرسنال

البدلاء يلعبون دورًا محوريًا في تألق آرسنال
Football Soccer Britain - Arsenal v Stoke City - Premier League - Emirates Stadium - 10/12/16 Arsenal's Granit Xhaka, Mesut Ozil, Theo Walcott and Alex Iwobi celebrate after the game Reuters / Clodagh Kilcoyne Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

يلعب بدلاء آرسنال دورًا محوريًا في مسيرة فريقهم المنافس بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن أثبت فوزه، أمس السبت، 3-1 على ستوك سيتي مدى فاعلية الخيارات المتاحة أمام المدرب المخضرم آرسين فينغر.

ووجود بدلاء مؤثرين هو أمر في غاية الأهمية بالنسبة للمدربين الطامحين للمنافسة على الألقاب، بينما أثبت بدلاء آرسنال، حتى الآن، أنهم على قدر المهمة عند الحاجة إليهم وظهر ذلك جليا في مواجهة ستوك سيتي.

وشعر البعض بالقلق لدى خروج المدافع شكودران مصطفي بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية منتصف الشوط الأول، عندما كان آرسنال بعيدا عن إيقاعه.

لكن زميله هيكتور بليرين قام بالمهمة على خير وجه بدلا منه وقدم أداء رائعا.

وهيأ المدافع الإسباني الهدف الأول لزميله ثيو والكوت ليتعادل الفريقان بعد ركلة الجزاء التي حصل عليها ستوك سيتي، قبل أن يضمن البديل الآخر أليكس أيوبي النقاط الثلاث للنادي اللندني بإحرازه الهدف الثالث بعد نزوله بديلا لأليكس أوكسليد تشامبرلين.

كما شارك بديلا لآرسنال أمس أيضا المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو، والذي كان يجلس على مقاعد البدلاء إلى جانب المهاجم لوكاس الذي أحرز ثلاثية في الأسبوع الماضي في مواجهة بازل السويسري في دوري أبطال أوروبا.

وبهذا يكون بدلاء آرسنال أحرزوا أو أسهموا في إحراز ثلث جميع أهداف آرسنال التي أحرزها في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي وهي 36 هدفا.

وقال فينغر، الذي أجرى 6 تغييرات على التشكيلة التي بدأت في مواجهة بازل للصحفيين: ”أملك لاعبين من الطراز الأول على مقاعد البدلاء.. لا يوجد أي لاعب في صفوف البدلاء يمكن أن تثار حوله أي أسئلة اليوم“.

ولم يعرف آرسنال الذي يتقاسم الصدارة مع جاره تشيلسي طعم الهزيمة في الدوري منذ اليوم الأول للموسم، كما أنه يتفوق في سجل التهديف على جميع فرق البطولة، في ظل وجود ثنائي الهجوم الضارب المكون من أليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل.

وتحقق كل هذا رغم غياب كل من آرون رامسي وسانتي كازورلا وداني ويلبيك وبير مرتساكر بسبب الإصابة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com