فاردي يقود ليستر سيتي لفوز كبير على مانشستر سيتي

فاردي يقود ليستر سيتي لفوز كبير على مانشستر سيتي
Football Soccer Britain - Leicester City v Manchester City - Premier League - King Power Stadium - 10/12/16 Leicester City's Islam Slimani takes a shot Reuters / Darren Staples Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

استعاد المهاجم الإنجليزي الدولي جيمي فاردي ذاكرة التهديف وأحرز 3 أهداف (هاتريك) ليقود ليستر سيتي إلى التخلص من دوامة النتائج السلبية بفوز ثمين ومفاجئ 4/2 على مانشستر سيتي اليوم السبت في المرحلة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وفاجأ ليستر سيتي ضيفه بأداء رائع في الشوط الأول هو الأفضل لليستر سيتي في رحلة الدفاع عن لقبه بالموسم الحالي حيث قدّم الفريق أداءً يقترب كثيرًا من مستوى العروض التي أحرز من خلالها لقبه الأول في الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي.

ولقن ليستر سيتي ضيفه درسًا قاسيًا وانتزع فوزًا غاليًا هو الأول له في أخر 6 مباريات خاضها بالمسابقة وهو الرابع له مقابل 4 تعادلات و7 هزائم في المباريات التي خاضها بالمسابقة هذا الموسم.

وألقى ليستر سيتي بالهزيمة الأوروبية القاسية خلف ظهره وقدم عرضًا قويًا اليوم وترجمه إلى فوز ثمين رفع به رصيده إلى 16 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع عشر فيما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 30 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط خلف ليفربول ليتوقف مانشستر سيتي مؤقتًا عن مطاردة آرسنال وتشيلسي اللذين يقتسمان صدارة جدول المسابقة برصيد 34 نقطة لكل منهما.

وحسم ليستر المباراة تمامًا في شوطها الأول بثلاثية نظيفة أحرزها فاردي في الدقيقتين 3 و20 وآندي كينغ في الدقيقة 5.

وفي الشوط الثاني، أطلق فاردي رصاصة الرحمة على الضيوف وسجل الهدف الثالث (هاتريك) له وهو الرابع لليستر سيتي في الدقيقة 78 قبل أن يحرز ألكسندر كولاروف الهدف الأول لمانشستر سيتي في الدقيقة 82 ثم صنع كولاروف الهدف الثاني لفريقه والذي سجله البديل مانويل نوليتو في الدقيقة 90.

وكسر فاردي صيامه عن التهديف، والذي دام 3 شهور، ورفع رصيده إلى 5 أهداف في الدوري هذا الموسم علمًا بأنه أنهى الموسم الماضي برصيد 24 هدفا في المركز الثاني بقائمة هدافي المسابقة وبفارق هدف واحد خلف هاري كين هداف المسابقة.

وكان ثاني الهدفين السابقين لفاردي مع ليستر سيتي في الموسم الحالي عندما خسر الفريق 4/1 أمام مضيفه ليفربول في العاشر من سبتمبر الماضي بالمرحلة الرابعة من المسابقة.

ولعب الجزائريان إسلام سليماني ورياض محرز دورًا كبيرًا في تحقيق هذا الفوز بمباراة اليوم حيث صنع سليماني الهدفين الأول والثاني وصنع محرز الهدف الثالث.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة