كلاوديو برافو يردُّ على الانتقادات – إرم نيوز‬‎

كلاوديو برافو يردُّ على الانتقادات

كلاوديو برافو يردُّ على الانتقادات

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

دفعت الأخطاء التي يرتكبها التشيلي كلاوديو برافو، حارس مرمى مانشستر سيتي، منذ بداية مسيرته مع النادي لتعرض الحارس الدولي للانتقادات.

وبدأ حارس برشلونة السابق مسيرته مع فريق المدرب بيب غوارديولا بأخطاء كارثية تسببت في أهداف سكنت شباكه من أول مباراة يخوضها مع الفريق.

هذه الأخطاء تسببت في تعرض الحارس لانتقادات شديدة سواء من الجماهير أو وسائل الإعلام التي يتعاطف معظمها مع جو هارت حارس المرمى السابق للفريق، الذي انتقل إلى تورينو الإيطالي بداية الموسم الحالي.

وقال برافو، مدافعا عن نفسه لصحيفة ”غارديان“ البريطانية، إن هذه الانتقادات تجعله يقدم مستوى أفضل ويتخذ حذره في كل مباراة.

وأضاف: ”المشكلة هي أنه بين 300 تمريرة يُرتكب خطأ واحد وكان هنا سوء حظ في مباراة واحدة أمام برشلونة في كامب نو، عندما تعرضت للطرد لكن هذه مخاطرة يجب أن اتحملها“.

وتابع: ”الانتقادات ستظل موجودة ويجب التعامل معها وفي الواقع أنا أتقبل النقد لأنه يساعدني على تقديم الأفضل عكس الإشادات التي نادرا ما أتذكرها“.

وتعاقد سيتي مع حارس برشلونة السابق مقابل 18 مليون يورو (19.13 مليون دولار) في يوليو/ تموز ليحل محل هارت، الذي لم يحظ برضا غوارديولا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com