الاتحاد الإنجليزي يكلف شخصية جديدة برئاسة التحقيقات بملف الاعتداءات الجنسية – إرم نيوز‬‎

الاتحاد الإنجليزي يكلف شخصية جديدة برئاسة التحقيقات بملف الاعتداءات الجنسية

الاتحاد الإنجليزي يكلف شخصية جديدة برئاسة التحقيقات بملف الاعتداءات الجنسية

المصدر: لندن - إرم نيوز

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن كليف شيلدون سيقود التحقيق  بملف الاعتداءات الجنسية القديمة في الكرة الإنجليزية.

ووفقا لبيان اتحاد الكرة الإنجليزي فإن شيلدون سيخلف كيت غالافينت: ”على ضوء زيادة نطاق المراجعات منذ الإعلان، ومع كل الاحترام لالتزاماتها الاحترافية الأخرى“.

وفي البيان الصادر عبر شبكة التواصل الاجتماعي ”تويتر“، أوضح اتحاد الكرة أن المراجعة ”ستأخذ بعين الاعتبار أن يكون الاتحاد على دراية بأي قضية تتعلق بالاعتداءات الجنسية القديمة بحق الأطفال، والتي خرجت إلى الضوء في الصحافة فيما يتعلق بسبعينيات وثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي وحتى نحو 2005“.

وأوضح البيان أنه سيأخذ بعين الاعتبار أيضا الخطوات التي اتخذها اتحاد الكرة الإنجليزي لتأمين الحماية للأطفال، وأي إخفاقات حدثت والخطوات التي اتخذت إذا كان هناك أي نادٍ تم التعرف على وجود صلة تجمعه بالأشخاص الذين هناك مزاعم حول تورطهم في اعتداءات جنسية، من أجل حماية الأطفال في ذلك الوقت“.

وخرج الكثير من اللاعبين مؤخرا ليكشفوا تعرضهم لاعتداءات جنسية خلال فترة الطفولة خلال مشاركتهم في قطاعات الناشئين بالأندية الإنجليزية.

واتصل أكثر من 860 شخصا بالخط الساخن الخاص بمنظمة ”المجتمع الوطني لحماية الأطفال“، من أجل تلقي شكاوى الأفراد البالغين الذين تعرضوا لانتهاكات جنسية خلال ممارسة الرياضة وهم أطفال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com