مشجعة تشيلسي الحسناء تثير ضجة في مانشستر (صور)
مشجعة تشيلسي الحسناء تثير ضجة في مانشستر (صور)مشجعة تشيلسي الحسناء تثير ضجة في مانشستر (صور)

مشجعة تشيلسي الحسناء تثير ضجة في مانشستر (صور)

أثارت مشجعة حسناء ترتدي معطف تشيلسي الأبيض المميز ذا الشعار الأزرق الاستغراب، بحضورها مباراة إيفرتون ومانشستر يونايتد، إذ انتشرت صورها على مواقع التواصل الاجتماعي بغزارة.

وأحرز لايتون باينز هدفا متأخرا من ركلة جزاء ليحافظ على سجل إيفرتون بلا هزيمة على ملعبه، حتى الآن في الدوري، وهو رقم قياسي، ليتعادل 1-1 مع مانشستر يونايتد، أمس الأحد.

وتسبب مروان فيلايني اللاعب السابق في إيفرتون في ركلة الجزاء في الدقيقة الـ 89 بعد مشاركته بقليل كبديل مع يونايتد.

ولاحظ المشاهدون أصحاب النظر الحاد وجود شيء غير عادي في المباراة، حيث كان الإكوادوري أنطونيو فالنيسا، لاعب مانشستر يونايتد، بصدد تنفيذ رمية تماس والكاميرا تتابعه لتلتقط في الخلفية حسناء شقراء ترتدي القميص الرسمي في تشيلسي خلال مباراة لا يشارك فيها فريقها.

هذه الحسناء جذبت الأنظار بشدة نظرا للجاكيت الأبيض والشعر الأشقر واللون الأحمر على شفتيها، لذلك نالت شهرة كبيرة عقب المباراة.

وبسبب انتشار صورها ردت على حسابها على إنستغرام إلى جوار صورتها في الملعب على أسباب حضورها مباراة لا يشارك فيها تشيلسي.

وقالت إميلي روجافيسكي، إنها حضرت مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي يوم السبت (قبل مباراة إيفرتون ويونايتد بيوم واحد) ولم تقاوم شراء تذكرة أخرى لمباراة الأحد، خاصة وأن سعرها كان مغر للغاية وهو 15 جنيها فقط".

حسناء تشيلسي تؤكد أنها تعشق كرة القدم بجنون وتشجع تشيلسي وتحرص على حضور كل مبارياته، كما تشجع مونتريال في الدوري الأمريكي وتعشق كرة القدم وتتابع معظم مباريات الدوري الإنجليزي، ووفقا لصفحتها، فهي تؤكد أنها تعيش حاليا في إنجلترا من أجل عشقها لكرة القدم وأنها حضرت خصيصا من أجل تشجيع تشيلسي ونجومه عن قرب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com