مشجعة تشيلسي الحسناء تثير ضجة في مانشستر (صور) – إرم نيوز‬‎

مشجعة تشيلسي الحسناء تثير ضجة في مانشستر (صور)

مشجعة تشيلسي الحسناء تثير ضجة في مانشستر (صور)
Football Soccer Britain - Everton v Manchester United - Premier League - Goodison Park - 4/12/16 Fan wearing a Chelsea coat in the stands Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أثارت مشجعة حسناء ترتدي معطف تشيلسي الأبيض المميز ذا الشعار الأزرق الاستغراب، بحضورها مباراة إيفرتون ومانشستر يونايتد، إذ انتشرت صورها على مواقع التواصل الاجتماعي بغزارة.

وأحرز لايتون باينز هدفا متأخرا من ركلة جزاء ليحافظ على سجل إيفرتون بلا هزيمة على ملعبه، حتى الآن في الدوري، وهو رقم قياسي، ليتعادل 1-1 مع مانشستر يونايتد، أمس الأحد.

chilsy19

وتسبب مروان فيلايني اللاعب السابق في إيفرتون في ركلة الجزاء في الدقيقة الـ 89 بعد مشاركته بقليل كبديل مع يونايتد.

ولاحظ المشاهدون أصحاب النظر الحاد وجود شيء غير عادي في المباراة، حيث كان الإكوادوري أنطونيو فالنيسا، لاعب مانشستر يونايتد، بصدد تنفيذ رمية تماس والكاميرا تتابعه لتلتقط في الخلفية حسناء شقراء ترتدي القميص الرسمي في تشيلسي خلال مباراة لا يشارك فيها فريقها.

هذه الحسناء جذبت الأنظار بشدة نظرا للجاكيت الأبيض والشعر الأشقر واللون الأحمر على شفتيها، لذلك نالت شهرة كبيرة عقب المباراة.

chilsy2

وبسبب انتشار صورها ردت على حسابها على إنستغرام إلى جوار صورتها في الملعب على أسباب حضورها مباراة لا يشارك فيها تشيلسي.

وقالت إميلي روجافيسكي، إنها حضرت مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي يوم السبت (قبل مباراة إيفرتون ويونايتد بيوم واحد) ولم تقاوم شراء تذكرة أخرى لمباراة الأحد، خاصة وأن سعرها كان مغر للغاية وهو 15 جنيها فقط“.

حسناء تشيلسي تؤكد أنها تعشق كرة القدم بجنون وتشجع تشيلسي وتحرص على حضور كل مبارياته، كما تشجع مونتريال في الدوري الأمريكي وتعشق كرة القدم وتتابع معظم مباريات الدوري الإنجليزي، ووفقا لصفحتها، فهي تؤكد أنها تعيش حاليا في إنجلترا من أجل عشقها لكرة القدم وأنها حضرت خصيصا من أجل تشجيع تشيلسي ونجومه عن قرب.

chil3 chilsy3 chilsy4 chilsy5 chilsy10 chilsy26

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com