باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع باييت – إرم نيوز‬‎

باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع باييت

باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع باييت
Britain Football Soccer - Tottenham Hotspur v West Ham United - Premier League - White Hart Lane - 19/11/16 Tottenham's Mousa Dembele in action with West Ham United's Dimitri Payet Reuters / Stefan Wermuth Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز - نورالدين ميفراني

يستعد باريس سان جيرمان الفرنسي لدخول سوق الانتقالات الشتوية القادمة بقوة رغم أن إدارة الفريق استبعدت ضم لاعبين كبار في تصريحات سابقة، لكن الهزيمة الثقيلة أمام مونبيلييه بثلاثية في الدوري الفرنسي قد تغيّر الكثير من القرارات.

وذكرت تقارير إعلامية فرنسية وإنجليزية أن الهولندي باتريك كلوفيرت المدير الرياضي للفريق يعمل على صفقتين كبيرتين في الشتاء القادم.

وذكرت صحيفة ”دايلي إكسبريس“ البريطانية أن الفريق العاصمي على استعداد لدفع 30 مليون جنيه إسترليني (35،8 مليون يورو) لفريق ويستهام يونايتد للتعاقد مع الدولي الفرنسي ديميتري باييه.

ويعاني ويستهام في الدوري الإنجليزي ويحتل المركز 17 كما تراجع مستوى الدولي الفرنسي وهو ما يحاول حامل لقب الدوري الفرنسي استغلاله وإقناع مسؤولي الفريق الإنجليزي للتخلي عن نجمهم الأول.

كما يهتم كلوفيرت بنجم بروسيا دوتموند الشاب الدولي الأمريكي كريستيان بوليسيتش صاحب 18 عامًا، والذي عبّر المهاجم الهولندي السابق عن إعجابه بمؤهلاته ويحاول خطفه من الفريق الألماني بسرعة قبل أن ترتفع قيمته في سوق الانتقالات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com