ركلة جزاء ”ألي“ تضعه في مرمى نيران الصحافة الإنجليزية (فيديو) – إرم نيوز‬‎

ركلة جزاء ”ألي“ تضعه في مرمى نيران الصحافة الإنجليزية (فيديو)

ركلة جزاء ”ألي“ تضعه في مرمى نيران الصحافة الإنجليزية (فيديو)
Britain Football Soccer - Tottenham Hotspur v Swansea City - Premier League - White Hart Lane - 3/12/16 Tottenham's Dele Alli is fouled by Swansea City's Kyle Naughton for a penalty Action Images via Reuters / Andrew Couldridge Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

تعرض الدولي الإنجليزي الشاب دايلي ألي لهجوم عنيف من طرف الصحافة البريطانية، بعدما تسبب في احتساب ضربة جزاء لصالح فريقه توتنهام في لقاء سوانزي سيتي بطريقة تعبر عن الغش والخداع.

وكان الفريقان متعادلين سلبيا حتى الدقيقة 39، إذ انطلق الدولي الإنجليزي داخل مربع عمليات سوانزي سيتي ومر قرب المدافع كايل ناوتون وسقط لوحده، لكن الحيلة انطلت على جوناثان موس، حكم اللقاء، وأعلن عن احتساب ركلة جزاء سجل منها هاري كين الهدف الأول في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 5-0.

ولعب كايل ناوتون في السابق لفريق توتنهام وعبر عن استغرابه لقرار حكم اللقاء، لكن الطريقة التي سقط بها دايلي ألي تعد فضيحة للاعب دولي شاب قد تؤثر عليه في المستقبل في علاقته بالحكام، الذين لا يسامحون الممثلين في إنجلترا ويردون لهم الدين فيما تبقى من لقاءات.

قفزة ألي اعتبرت فضيحة وعار في نظر الصحافة الإنجليزية، وقد يضطر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لفتح تحقيق ومعاقبة متوسط ميدان توتنهام بسبب السلوك غير الرياضي والغش.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com