هل سقط يايا توريه في فخ الكحوليات؟ – إرم نيوز‬‎

هل سقط يايا توريه في فخ الكحوليات؟

هل سقط يايا توريه في فخ الكحوليات؟
Britain Football Soccer - Manchester City v Chelsea - Premier League - Etihad Stadium - 3/12/16 Manchester City's Yaya Toure before the match Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز - خاص

في حدث يبدو غريبًا من المفترض أن يمثل الإيفواري يايا توريه أمام المحكمة بتهمة قيادة السيارة تحت تأثير الكحول حسب ما ورد في بيان للشرطة البريطانية.

وكانت الشرطة البريطانية أوقفت توريه شرق لندن يوم 29 نوفمبر الماضي عقب فوز فريقه مانشستر سيتي على بيرنلي في الدوري الإنجليزي.

وبحسب ما أوردته تقارير بريطانية فإن توريه خضع لاختبار فحص الكحول، ومن المفترض أن يمثل أمام المحكم هذا الشهر.

ومن المعروف أن توريه يرفض شرب الخمور وسبق أن رفض الاحتفال واستخدام الشامبانيا في احتفالات فريقه بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي.

وعاد توريه لتشكيلة مانشستر سيتي مؤخرًا بعد أن اعتذر لمدرب الفريق بيب غوارديولا بعد اتهامه له بالانتقال لمانشستر سيتي من أجل المال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com