آرسنال يسحق ويستهام وليستر سيتي يتلقى الخسارة السابعة
آرسنال يسحق ويستهام وليستر سيتي يتلقى الخسارة السابعةآرسنال يسحق ويستهام وليستر سيتي يتلقى الخسارة السابعة

آرسنال يسحق ويستهام وليستر سيتي يتلقى الخسارة السابعة

حقق آرسنال انتصارًا كبيرًا خارج ملعبه وتغلب على مضيفه ويستهام 5/1 ليقفز إلى المركز الثاني في الجول 14 من الدوري الإندجليزي.

وقفز آرسنال إلى المركز الثاني بفارق 3 نقاط خلف تشيلسي المتصدر.

وأنهى آرسنال الشوط الأول للمباراة متقدمًا بهدف وحيد سجله مسعود أوزيل في الدقيقة 24.

بعدها شهدت الدقائق ال20 الأخيرة قمة الإثارة حيث أضاف آرسنال 4 أهداف أخرى سجلها أليكسيس سانشيز (3 أهداف) في الدقائق 72 و80 و86 وسجل زميله أليكس تشامبرلين هدفًا في الدقيقة 84 بينما جاء الهدف الوحيد لويستهام في الدقيقة 83 وكان من نصيب أندي كارول.

وسجل هاري كين وكريستيان إريكسن هدفين لكل منهما ليفوز توتنهام هوتسبير 5/0 على سوانزي سيتي اليوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بينما واصل ليستر سيتي التراجع بالهزيمة 2/1 أمام سندرلاند.

وبعد تعرضه لأول هزيمة في الدوري في الجولة الماضية أمام تشيلسي رد توتنهام بشكل رائع رغم أنه اضطر للانتظار 40 دقيقة للحصول على ركلة جزاء ليفتتح التسجيل.

ووضع كين الكرة داخل الشباك بعد أن عرقل كايل ناتون المدافع السابق لتوتنهام والحالي لسوانزي منافسه ديلي آلي داخل منطقة الجزاء رغم أن الإعادة أظهرت عدم وجود احتكاك بينهما.

ولم يكن هناك أي شك في الهدف الثاني الذي سجله سون هيونغ مين بتسديدة قوية داخل مرمى أوكاش فابيانسكي. وبعد بداية الشوط الثاني بـ 4 دقائق أضاف كين الهدف الثالث من مدى قريب ليرفع رصيده إلى 21 هدفًا في 28 مباراة في الدوري في 2016.

وسجل اريكسن الهدف الرابع قبل أن يضيف هدفا آخر في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد عمل فردي رائع وهو الهدف 31 في شباك سوانزي هذا الموسم في الدوري.

وأحرز روبرت هوت هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه ليستر سيتي وأضاف جيرمين ديفو هدفًا آخر ليفوز سندرلاند 2/1.

وحوّل هوت كرة بالخطأ داخل مرماه بعد ضربة رأس من يان كيرشوف في الدقيقة 64 وضاعف ديفو النتيجة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 77 قبل أن يقلص شينغي أوكازاكي النتيجة لحامل اللقب الذي خسر 6 مرات في آخر 7 مباريات خارج ملعبه هذا الموسم.

وللمباراة 16 على التوالي لم يستطع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي هز شباك المنافسين ليحتل الفريق المركز 15 برصيد 13 نقطة من 14 مباراة.

وتقدم سندرلاند إلى المركز 18 برصيد 11 نقطة.

وصعد وست بروميتش ألبيون إلى المركز السادس متقدمًا بفارق الأهداف على مانشستر يونايتد بعد الفوز 3/1 على واتفورد.

ووضع جوني إيفانز وست بروميتش في المقدمة في الدقيقة 16 بضربة رأس وضاعف كريس برنت النتيجة في الدقيقة 33 من ركلة حرة.

وقلص كريستيان كاباسيلي النتيجة لواتفورد في الشوط الثاني بعد تمريرة من تروي ديني قبل أن تتلقى آمال الفريق الضيف في إدراك التعادل ضربة قوية بعد طرد روبرتو بيريرا بعد شجار مع جيمس مكلين قبل 6 دقائق على النهاية.

وأضاف مات فيليبس الهدف الثالث لوست بروميتش في الدقيقة الأخيرة.

وقفز ستوك سيتي إلى المركز التاسع بعد الفوز 2/0 على بيرنلي عبر جون والترز ومارك مونيسا.

وافتتح والترز التسجيل في الدقيقة 20 بتسديدة رائعة بعد تمريرة عرضية من شيردان شاكيري قبل أن يضيف مونيسا الهدف الثاني بعد ذلك بربع ساعة وهو هدفه الأول في الدوري.

وخفف فوز كريستال بالاس 3/0 على ساوثهامبتون الضغط على مدربه آلان باردو.

وكان باردو بحاجة لتحقيق الفوز للحفاظ على وظيفته بعد شائعات حول احتمال إقالته.

وفشل فرايزر فوستر حارس ساوثهامبتون في تسديد كرة بعد تمريرة من زميله جوزيه فونتي ليستغلها كريستيان بنتيكي ويهز الشباك في الدقيقة 33.

وأضاف جيمس تومكينز الهدف الثاني لبالاس قبل أن يضيف بنتيكي الهدف الثالث قبل النهاية بـ 6 دقائق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com