مارسيال ”فرس الرهان“ الجديد لمانشستر يونايتد

مارسيال ”فرس الرهان“ الجديد لمانشستر يونايتد

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يتطلع الدولي الفرنسي أنطوني مارسيال لاستثمار الدفعة المعنوية التي حصل عليها بعد ثنائيته في مرمى وست هام، يوم الأربعاء الماضي، في دور الثمانية لكأس رابطة الأندية، وذلك بالتزامن مع استعداد يونايتد للمواجهة الصعبة التي ستجمعه بإيفرتون، يوم الأحد، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان المهاجم الفرنسي قد تألق بشدة في مواجهة كأس الرابطة مع وست هام في أولد ترافورد، وكلل ذلك بإحرازه هدفين بنفس الطريقة الرائعة التي عود مشجعي يونايتد عليها منذ الموسم الماضي.

وقال مارسيال لقناة النادي: ”لقد انتابني شعو رائع بعد أن أحرزت هدفين، حيث إنني لم أكن ألعب بانتظام في الآونة الأخيرة، وكان من الجيد أن أحرز هذين الهدفين حيث منحاني دفعة قوية فيما يتعلق بالثقة، وآمل أن نتمكن من استثمار ذلك في مباراتنا المقبلة، يوم الأحد“.

وأضاف: ”لقد تعادلنا في بعض المباريات في الآونة الأخيرة، وواجهنا مجموعة من حراس المرمى الذين تألقوا بصورة مذهلة للغاية، ولكننا عملنا بكل جدية من أجل أن نطور من فعاليتنا وتأثيرنا أمام المرمى وآمل أن يعود ذلك علينا بالفائدة“.

إيفرتون من بين الفرق التي عانت من قدرات مارسيال الهجومية بعد إحرازه لهدف الفوز في آخر مباراتين أمام فريق المدرب رونالد كومان، بما في ذلك هدفه المثير في اللحظات الأخيرة من قبل نهائي كأس الاتحاد.

ذلك الانتصار التاريخي كان واحدا من ثلاثة انتصارات حققها يونايتد على إيفرتون العام الماضي، وقد اعتبر الكثيرون هذه المباراة أفضل مباراة لُعبت في الدوري على ملعب ”غوديسون بارك“.

وأردف الدولي الفرنسي عن الفوز بثلاثية نظيفة: ”الشيء الأبرز في تلك المباراة هو أننا بدأنا المباراة بصورة جيدة في الواقع ووضعنا فريق إيفرتون تحت ضغط منذ البداية، وهو ما سمح لنا بعد ذلك من اللعب بأسلوبنا، وبالتالي فقد تمكنا من السيطرة على المباراة.. لقد كان انتصارًا رائعًا وآمل أن نتمكن من تكراره هذا العام“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com