كونتي: مواجهة مانشستر سيتي فرصة لإثبات أنفسنا – إرم نيوز‬‎

كونتي: مواجهة مانشستر سيتي فرصة لإثبات أنفسنا

كونتي: مواجهة مانشستر سيتي فرصة لإثبات أنفسنا
Britain Football Soccer - Chelsea - Antonio Conte Press Conference - Stamford Bridge - 2/12/16 Chelsea manager Antonio Conte during the Press Conference Action Images via Reuters / Tony O'Brien Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: لندن - إرم نيوز

قال أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة إن مواجهة مانشستر سيتي فرصة جيدة لإثبات أن فريقه وصل لأفضل مستوياته بعد مشكلات الموسم الماضي.

واحتفظ تشيلسي – الذي أنهى الموسم الماضي في المركز العاشر – بصدارة جدول الترتيب بانتصار سابع على التوالي في الدوري على حساب توتنهام هوتسبير مطلع الأسبوع وذلك قبل مواجهة سيتي غدًا السبت.

وأبلغ كونتي الصحفيين: ”أعتقد أن مباراة الغد ستكون صعبة حقًا. إنها اختبار قوي بالنسبة لنا.. ولاستمرارنا بهذه الطريقة“.

وقال: ”نعرف أن مباراة الغد لن تكون سهلة لأننا نواجه فريقًا رائعًا حقًا.. بفكر كروي رائع. أعتقد أن غدًا ستكون خطوة أخرى لنظهر ما إذا كان شيئًا قد تغير مقارنة ببداية الموسم“.

وسجل تشيلسي 19 هدفًا ومُنِيَ مرماه بهدف وحيد خلال مسيرة انتصاراته ومن غير المرجح أن يجري كونتي تغييرات على تشكيلته الأساسية في استاد الاتحاد.

وأضاف المدرب الإيطالي: ”أنا سعيد بكل اللاعبين الذين يلعبون. البدلاء يتفهمون. هذه هي الأجواء المناسبة“.

وتألق كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي – الذي ترك تشيلسي في 2014 – كأحد أفضل لاعبي مركز خط الوسط المهاجم في العالم منذ أن سقط من حسابات مدربه السابق جوزيه مورينيو في تشيلسي.

وقال كونتي: ”انه لاعب رائع. من المؤسف أنه يلعب في فريق آخر الآن لأنه لاعب رائع. أتمنى له التوفيق… بعد مباراتنا“.

من جهته قال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن فريقه لن يتراجع ويسمح لتشيلسي بالسيطرة على مواجهة الفريقين غدًا السبت في استاد الاتحاد وإنه سيعتمد على الهجوم للتغلب على متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأبلغ غوارديولا الصحفيين اليوم الجمعة: ”عندما يمتلك تشيلسي الكرة يلعب بطريقة 3-4-3. يلعبون بصورة رائعة حقًا. لن تكون المواجهة سهلة“.

وقال: ”سنهاجم بأفضل طريقة ممكنة. يحدوني الأمل في أن يمثل لاعبونا الموهوبون في الوسط والهجوم الفارق“.

وأشاد غوارديولا بالإيطالي انطونيو كونتي مدرب تشيلسي قبل المواجهة الأولى التي تجمع بينهما في مسيرتيهما التدريبية.

وقال غوارديولا: ”بغض النظر إذا كان في الدوري الإيطالي أو مع المنتخب.. تدرك مدى قوته. ربما لم تكن نتائجه هنا جيدة في البداية ولكن فريقه فاز بأخر 7 مباريات.. واهتزت شباكه مرة واحدة“.

وأضاف: ”هذا يعكس جودة مستواه. انه أحد المرشحين للفوز بالدوري منذ البداية. الآن ربما أكثر من السابق“.

واستعاد بيدرو تألقه مع تشيلسي بقيادة كونتي إذ أنه سجل 3 أهداف في أخر 5 مباريات بالدوري وقال غوارديولا – الذي سبق له العمل مع اللاعب في برشلونة – إن لاعبيه سيحاولون التقليل من خطورته.

وقال: ”يحدوني الأمل ألا يقدّم بيدرو أداءً جيدًا غدًا. يجب أن أشكره.. ساهم في رفع مستواي كمدرب“.

وأضاف: ”يعمل بصورة رائعة بين الخطوط.. بالقرب من منطقة الجزاء يتسم بالفاعلية الشديدة. انه أحد أسرع اللاعبين في التسديد“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com