أوزيل يثير غضب جماهير آرسنال – إرم نيوز‬‎

أوزيل يثير غضب جماهير آرسنال

أوزيل يثير غضب جماهير آرسنال

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يجب أن يقلق جمهور آرسنال وكذلك مدربه الفرنسي آرسين فينغر على مستقبل لاعب الوسط المتألق مسعود أوزيل مع الفريق بعد مغازلة الأخير لريال مدريد من أجل عودته للنادي الملكي.

وتسربت أنباء الأسبوع الماضي بشأن سعي الدولي الألماني للعودة للنادي الملكي من جديد الذي رحل عنه قبل نحو ثلاثة أعوام إلى النادي اللندني.

ما تم تسريبه خلال الفترة الأخيرة لم يعد كونه شائعات لكن في حواره يوم الجمعة مع صحيفة ”ماركا“ الإسبانية اكتسبت هذه الشائعات صفة الجدية.

cyoy8p6wqaets0r

وجاء عنوان الحوار مع صورة لأوزيل ”هل ستعود إلى مدريد؟ ”لا أحد يدري.“

وسجل أوزيل سبعة أهداف في 17 مباراة بجميع المسابقات مع آرسنال هذا الموسم بينها ثلاثية في الفوز الكبير 6-صفر على لودوغورتس في دوري أبطال أوروبا في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وقال الفائز بكأس العالم 2014 مع ألمانيا في البرازيل ”كان زيدان مثلي الأعلى عندما كنت طفلا كنت أريد دائما أن أكون مثله في الملعب.“

وكشف أوزيل عن علاقته القوية التي يحتفظ بها بلاعبي ريال مدريد خاصة القائد سيرجيو راموس قائلا: ”لي ذكريات رائعة مع الفريق وزملائي والجماهير المخلصة للغاية.“

ورغم هذه التصريحات التي من المؤكد ستزعج جماهير آرسنال إلا أن أوزيل أكد سعادته بالبقاء في النادي اللندني ودخوله في مفاوضات حالية لتجديد عقده الذي ينتهي في يونيو/حزيران 2018.

لكن يبدو أن أوزيل يناور بعودته لريال مدريد من أجل الحصول على أفضل عرض ممكن خلال مفاوضاته الجارية مع النادي الإنجليزي بشأن تجديد عقده.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com