شفاينشتايغر قد يشارك أساسيًا مع مانشستر يونايتد في مواجهة ويستهام
شفاينشتايغر قد يشارك أساسيًا مع مانشستر يونايتد في مواجهة ويستهامشفاينشتايغر قد يشارك أساسيًا مع مانشستر يونايتد في مواجهة ويستهام

شفاينشتايغر قد يشارك أساسيًا مع مانشستر يونايتد في مواجهة ويستهام

كشف تقرير إخباري، اليوم الأربعاء، أن لاعب خط الوسط المخضرم باستيان شفاينشتايغر قد يشارك للمرة الأولى هذا الموسم، ضمن التشكيل الأساسي لمانشستر يونايتد في مباراة الفريق المقررة اليوم أمام ضيفه ويستهام في دور الثمانية من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ولم يشارك شفاينشتايغر في أي مباراة منذ تولي البرتغالي جوزيه مورينيو، منصب المدير الفني للفريق، لكنه قد يحصل على فرصة المشاركة اليوم في ظل إيقاف بول بوغبا ومروان فيلايني، حسب ما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس".

وكان مستقبل شفاينشتايغر مع مانشستر يونايتد قد بدا أنه انتهى بعدما خرج اللاعب من قائمة الفريق لبطولة الدوري الأوروبي، كما أنه يشارك في التدريبات ضمن فريق الصف الثاني بالنادي.

كذلك خرج شفاينشتايغر، البالغ 32 عاما، المتوج مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم من الحسابات المالية للنادي، لدى إعلان مانشستر مؤخرا عن نتائجه المالية.

لكنه عاد مؤخرا إلى المشاركة في تدريبات الفريق الأول وكان ضمن بدلاء الفريق في المباراة أمام ويستهام، يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com