ليفربول يبدد آمال ليدز ويرافق هال سيتي للمربع الذهبي بكأس ”كابيتال وان“ – إرم نيوز‬‎

ليفربول يبدد آمال ليدز ويرافق هال سيتي للمربع الذهبي بكأس ”كابيتال وان“

ليفربول يبدد آمال ليدز ويرافق هال سيتي للمربع الذهبي بكأس ”كابيتال وان“
Britain Football Soccer - Liverpool v Leeds United - EFL Cup Quarter Final - Anfield - 29/11/16 Liverpool's Divock Origi celebrates scoring their first goal with Ben Woodburn and Trent Alexander-Arnold Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

أنقذ المهاجم البلجيكي الشاب ديفوك أوريغي فريقه ليفربول من كمين الوقت الإضافي، وقاده للمربع الذهبي بمسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كأس كابيتال وان) بفوز ثمين ومتأخر 2 / صفر على ضيفه ليدز يونايتد، مساء الثلاثاء، في دور الثمانية للبطولة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي الذي ظل قائما بين الفريقين، حتى سجل أوريغي، البالغ 21 عاما، هدف التقدم في الدقيقة 76 قبل أن يحرز بنيامين وودبيرن الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 81.

وفي مباراة أخرى بالدور نفسه، فاز هال سيتي على نيوكاسل 3 / 1 بركلات الترجيح بعد تعادلهما سلبيا في الوقت الأصلي و1 / 1 في الوقت الإضافي.

وخاض هال سيتي الوقت الإضافي بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه ديوميرسي مبوكاني في الدقيقة 89.

وفي الوقت الإضافي، سجل محمد ديامي هدف التقدم لنيوكاسل في الدقيقة 98 ولكن هال سيتي رد سريعا بهدف التعادل في الدقيقة التالية عن طريق روبير سنودغراس.

وحسم هال سيتي اللقاء لصالحه بالفوز في ركلات الترجيح 3 / 1 ليحجز مكانه في المربع الذهبي للبطولة للمرة الأولى في تاريخه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com