تعرف على منافسي فاردي وبيل على لقب الأفضل في بريطانيا – إرم نيوز‬‎

تعرف على منافسي فاردي وبيل على لقب الأفضل في بريطانيا

تعرف على منافسي فاردي وبيل على لقب الأفضل في بريطانيا

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

يتنافس عدة رياضيين على لقب أفضل رياضي في بريطانيا لسنة 2016 وضمت القائمة عدة أبطال من بضع رياضات تألقت في الألعاب الأولمبية الصيفية في ريودي جانيرو والألعاب الباراأولمبية  بالمدينة البرازيلية نفسها الصيف الماضي.

ويمثل كرة القدم في اللائحة التي تتنافس على لقب الأفضل كل من الجناح الويلزي غاريث بيل مهاجم ريال مدريد والمهاجم الإنجليزي جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي.

وجاء اختيار فاردي لكونه ساهم في الإنجاز التاريخي لفريق ليستر سيتي الذي توج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما ساهم غاريث بيل في تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا ومنتخب بلاده لنصف نهائي أمم أوروبا.

وضمت القائمة عدة نجوم للرياضة البريطانية أبرزهم العداء العالمي محمد فرح الفائز بذهبيتي 5 آلاف و10 آلاف متر في ري ودي جانيرو ولاعب التنس الاسكتلندي أندري موراي متصدر التصنيف العالمي والبطل الأولمبي في التنس.

ويعتبر لاعب التنس أندري موراي والعداء محمد فرح أبرز المرشحين للجائزة لتألقهما خلال سنة 2016 وإهدائهما بريطانيا 3 ألقاب أولمبية بالإضافة لكون موراي تصدر التصنيف العالمي في نهاية السنة.

ويبقى أبرز منافس للثنائي هو لاعب ريال مدريد غاريث بيل لكونه ساهم في تتويج ريال مدريد بلقب دوري الأبطال كما قدم برفقة ويلز أفضل إنجاز لمنتخب بريطاني في أمم أوروبا بوصوله لنصف النهائي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com