الاتحاد الإنجليزي يتهم مورينيو بسوء التصرف بعد واقعة ويستهام
الاتحاد الإنجليزي يتهم مورينيو بسوء التصرف بعد واقعة ويستهامالاتحاد الإنجليزي يتهم مورينيو بسوء التصرف بعد واقعة ويستهام

الاتحاد الإنجليزي يتهم مورينيو بسوء التصرف بعد واقعة ويستهام

وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الاتهام لجوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد بسوء التصرف عقب طرده في مباراة أُقيمت أمس ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وذلك للمرة الثانية خلال شهر.

وطُرد المدرب البرتغالي من على مقاعد البدلاء في الدقيقة 27 في التعادل على أرضه أمام ويستهام يونايتد 1/1 في الدوري الممتاز بعد ان أطاح بقارورة مياه كانت موجودة على جانب الملعب عقب شعوره بالظلم نتيجة إنذار حصل عليه لاعب الوسط بول بوغبا.

وذكر الاتحاد الإنجليزي للعبة في بيان اليوم الاثنين: "يُعتقد أنه انتهج سلوكًا...غير ملائم".

"سيكون أمامه حتى السادسة من مساء الأول من ديسمبر 2016 للرد على هذا الاتهام".

وطُرد مورينيو أيضًا بسبب إساءة لفظية وجهها للحكم مارك كلاتنبرغ بين الشوطين خلال مباراة أمام بيرنلي في نهاية الشهر الماضي.

وتم إيقاف - المدرب السابق لتشيلسي وريال مدريد وإنتر ميلان وبورتو عن قيادة مانشستر يونايتد من على جانب الملعب لمدة مباراة واحدة وتم تغريمه 58 ألف إسترليني (71.972 دولارًا) بسبب واقعتين ترتبطان بسوء التصرف في أكتوبر الماضي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة من 13 مباراة وبفارق 11 نقطة عن تشيلسي المتصدر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com