التعادل مع وست هام لم يكن الصدمة الوحيدة لمانشستر يونايتد – إرم نيوز‬‎

التعادل مع وست هام لم يكن الصدمة الوحيدة لمانشستر يونايتد

التعادل مع وست هام لم يكن الصدمة الوحيدة لمانشستر يونايتد

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

سيغيب لاعبا خط وسط مانشستر يونايتد بول بوغيا ومروان فيلايني عن مواجهة دور الثمانية في كأس رابطة الأندية الإنجليزية أمام وست هام، يوم الأربعاء المقبل، بسبب الإيقاف، وذلك عقب حصول كلا اللاعبين على البطاقة الصفراء الخامسة لكل منهما هذا الموسم في مباراة، أمس الأحد، التي انتهت بالتعادل 1-1 مع الخصم نفسه.

البطاقة الصفراء التي حصل عليها بوغبا خلال الشوط الأول جاءت بعد البطاقات التي حصل عليها في مواجهات واتفورد وتشيلسي ومانشستر سيتي وبيرنلي في وقت مبكر من هذا الموسم.

اللاعب الفرنسي، البالغ من العمر 23 عامًا، لعب التمريرة الحاسمة التي نتج عنها هدف التعادل ليونايتد بعد أن قابل النجم الكبير زلاتان إبراهيموفيتش عرضيته بالرأس داخل الشباك، وكان هذا هو الهدف السابع للنجم السويدي في بطولة الدوري هذا الموسم.

فيلايني، الذي شارك كبديل للجناح غيسي لينغارد قبل نهاية المباراة بخمس دقائق، حصل على بطاقة صفراء بعد تدخل قوي ضد قائد وست هام مارك نوبل.

وقد سبق للنجم البلجيكي الدولي أن حصل على بطاقات صفراء في وقت سابق خلال مواجهات هال سيتي ومانشستر سيتي وواتفورد وليفربول.

وسيتطلع سيتي للفوز على ضيفه في المباراة الثانية، التي ستجمع بين الفريقين في غضون أيام، من أجل ضمان مكان في قبل نهائي كأس الرابطة الذي سيقام في يناير/كانون الثاني المقبل.

وتوج مانشستر سيتي باللقب العام الماضي بركلات الترجيح على حساب ليفربول، الذي تأهل أيضا لنهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي وخسر اللقب أمام إشبيلية الإسباني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com