آرسنال يستعيد نغمة الانتصارات بفوز صعب على بورنموت
آرسنال يستعيد نغمة الانتصارات بفوز صعب على بورنموتآرسنال يستعيد نغمة الانتصارات بفوز صعب على بورنموت

آرسنال يستعيد نغمة الانتصارات بفوز صعب على بورنموت

استعاد آرسنال نغمة الانتصارات وعزز موقعه في المركز الرابع بالدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوز ثمين 3/1 على ضيفه بورنموث اليوم الأحد في المرحلة الثالثة عشرة من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضًا فوز ستوك سيتي على مضيفه واتفورد 1/0.

على استاد "الإمارات" في العاصمة البريطانية لندن ، كان آرسنال (المدفعجية) على موعد مع مباراة مثيرة وقوية في مواجهة ضيفه بورنموث الذي كان ندًا قويًا ومثيرًا لأصحاب الأرض.

ورفع آرسنال رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع حيث حقق اليوم انتصاره الثاني فقط مقابل 3 تعادلات في آخر 5 مباريات خاضها الفريق بالدوري الإنجليزي هذا الموسم كما جاء الفوز اليوم بعد تعادلين متتاليين، وتجمد رصيد بورنموث عند 15 نقطة في المركز الحادي عشر حيث مُنِيَ بالهزيمة الثالثة له في آخر 4 مباريات خاضها بالمسابقة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1/1 حيث تقدم آرسنال بهدف سجله التشيلي أليكسيس سانشيز في الدقيقة 12 ورد بورنموث بهدف التعادل الذي سجله كاليوم ويلسون من ضربة جزاء في الدقيقة 23.

وفي الشوط الثاني، أضاف آرسنال هدفين سجلهما ثيو والكوت وأليكسيس في الدقيقتين 53 والأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة ليحقق الفريق الفوز الثمين.

وقفز ستوك سيتي إلى المركز العاشر في جدول المسابقة بفوزه الثمين 1/0 على مضيفه واتفورد.

ويدين ستوك سيتي بالفضل الكبير في هذا الفوز إلى النيران الصديقة حيث جاء هدف المباراة الوحيد بتوقيع هوريليو غوميز لاعب واتفورد عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 29.

وصعد ستوك سيتي إلى المركز العاشر رافعًا رصيده إلى 16 نقطة في المركز العاشر وتجمد رصيد واتفورد عند 18 نقطة في المركز الثامن بعدما مُنِيَ اليوم بالهزيمة الثانية له في آخر 3 مباريات خاذها بالمسابقة.

وشهدت نهاية المباراة طرد ميغيل بريتوس لاعب واتفورد لنيله الانذار الثاني على التوالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com