مورينيو: مارسيال ما زال يتأقلم مع طريقتي – إرم نيوز‬‎

مورينيو: مارسيال ما زال يتأقلم مع طريقتي

مورينيو: مارسيال ما زال يتأقلم مع طريقتي

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يرى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، أن المهاجم الفرنسي أنطوني مارسيال ما زال يتأقلم على طريقته في التدريب، وذلك في رده على المزاعم التي أشارت إلى أن المهاجم يعاني من أمراض الموسم الثاني التي تصيب بعض اللاعبين.

وكان مارسيال قد استمتع بشدة في موسمه الأول مع يونايتد تحت قيادة لويس فان غال خلال موسم 2015-16، حيث أحرز هدفًا في أول مشاركة له، والتي جاءت أمام ليفربول في شهر سبتمبر/أيلول وأنهى الموسم برصيد 17 هدفًا في جميع المسابقات.

وشارك النجم الفرنسي، البالغ من العمر 20 عامًا، في تسع مباريات كأساسي وأربع كبديل حتى الآن هذا الموسم، وأحرز هدفين، وقام مورينيو بتوظيفه في مركز الجناح.

وعن غياب مارسيال عن مباراة فينوورد الهولندي في الدوري الأوروبي، يوم الخميس الماضي، قال مورينيو لموقع النادي على الإنترنت: ”الطريقة التي لعب بها الفريق الموسم الماضي كانت مختلفة وأنا لا أعني بذلك أنها أفضل أو أسوأ، ولكنها مختلفة فقط“.

وأضاف: ”ربما كان أنطوني يشعر بأريحية أكثر خلال لعبه بتلك الطريقة، وفي ظل كثافة اللعب، ووتيرته، وأعني بذلك الاستحواذ وتدوير اللعب، لذلك ربما يكون في حاجة لبعض الوقت“.

وأوضح مورينيو أن هناك منافسة كبيرة على المراكز الهجومية في فريقه، حث يوجد العديد من اللاعبين المتعطشين للتألق.

وتابع: ”لدينا (هنريخ) مخيتاريان و(جيسي) لينغارد و(ممفيس) ديباي وخوان ماتا و(ماركوس) راشفورد ومارسيال، تلك هي المراكز التي نملك فيها خيارات كثيرة.. أمامك فرصة واحدة، ربما فرصتين أو ثلاث.. وإن لم تقتنص فرصتك، ربما يأتي شخص آخر ويقتنص الفرصة“.

وسيحتاج مورينيو دفعة قوية عندما يستضيف وست هام، يوم الأحد المقبل، في الجولة الثالثة عشر بعد التعادل في آخر ثلاث مباريات على ”أولد ترافورد“.

وسيحل وست هام ضيفا على أولد ترافورد، يوم الأربعاء المقبل، أيضا في إطار دور الثمانية لكأس رابطة الأندية الإنجليزية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com