ضربة جديدة لمانشستر سيتي بإصابة كومباني – إرم نيوز‬‎

ضربة جديدة لمانشستر سيتي بإصابة كومباني

ضربة جديدة لمانشستر سيتي بإصابة كومباني
Britain Football Soccer - Crystal Palace v Manchester City - Premier League - Selhurst Park - 19/11/16 Manchester City's Vincent Kompany is substituted because of an injury Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة إن قائد الفريق فينسن كومباني سيغيب لفترة أخرى بعد تعرضه لتمزق في أربطة الركبة.

وسيغيب مدافع منتخب بلجيكا لمدة تصل ـ 6 أسابيع عقب إصابته في أربطة الركبة اليمنى خلال اصطدامه بحارس مرماه كلاوديو برافو خلال الفوز على كريستال بالاس في الدوري الممتاز يوم السبت الماضي.

وأبلغ غوارديولا الصحفيين: ”إنها مشكلة في الأربطة. سيغيب لفترة تتراوح بين 4 و6 أسابيع“.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن هناك رغبة شديدة من جانب المدافع البلجيكي وغوارديولا لمحاولة إعادة اللاعب للفريق الأول وقرر المدرب منح كومباني مهلة حتى آخر الموسم لرفع مستوى لياقته البدنية.

وخاض كومباني (30 عامًا) مباراتين فقط منذ البداية هذا الموسم واُبتلي بإصابات في ربلة الساق وأعلى الفخذ وفي الفخذ نفسه هذا العام.

وأضافت تقارير صحفية إلى أن كومباني عانى الآن من 35 إصابة مختلفة منذ انضمامه لمانشستر سيتي قادمًا من هامبورغ الألماني في عام 2008.

وتحوم شكوك حول مشاركة المهاجم سيرجيو أغويرو أمام المضيف بيرنلي غدًا السبت بعدما تعرض لمشكلة في القدم في التعادل أمام بروسيا مونشنغلادباخ الألماني يوم الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com