إبراهيموفيتش: طفت أوروبا مثل نابليون وغزوت كل دولة – إرم نيوز‬‎

إبراهيموفيتش: طفت أوروبا مثل نابليون وغزوت كل دولة

إبراهيموفيتش: طفت أوروبا مثل نابليون وغزوت كل دولة

المصدر: كوبنهاغن – إرم نيوز

قال السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يونايتد، اليوم الثلاثاء، إنه غزا كل دولة لعب فيها مثلما فعل نابليون، ملمحا إلى أن الولايات المتحدة قد تكون محطته المقبلة.

وقال إبراهيموفيتش في مقابلة مع صحيفة ”إفتونبلاديت“ السويدية: ”إنه خيار كبير، محتمل للغاية، من أجل كرة القدم، ومن أجل الآخرين، أرى نفسي أغزو الولايات المتحدة كما فعلت مع أوروبا، الناس يظلون في مكان معظم مسيرتهم، ولكني طفت أوروبا مثل نابليون (القائد الفرنسي الشهير) وغزوت كل دولة“.

وتوج ”إبرا“ بلقب الدوري مع أياكس الهولندي (2002 و2004) وإنتر ميلان الإيطالي (2007 و2008 و2009) وبرشلونة الإسباني (2010) وميلانو الإيطالي (2011) وباريس سان جيرمان الفرنسي (2013 و2014 و2015 و2016).

وقال النجم السويدي، الذي وقع لمدة عام مع مانشستر يونايتد، إنه لم يقرر ما سيفعله في الصيف، مضيفا أنه سيستمر لو أراد، ولكن الأمر يتوقف على عوامل أخرى مثل الجانب البدني والذهني.

وأكد إبراهيموفيتش، البالغ 35 عاما، أنه كان بوسعه التوقيع للنادي الإنجليزي منذ عام، ولكنها لم تكن اللحظة المناسبة، مشيرا إلى أن قدوم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي لعب معه في إنتر ميلانو، ”كان مهما للغاية“ لتبديد الشكوك في الفريق.

وأضاف: ”ولكن بعد الحديث مع مورينيو لم يكن قرارا صعبا.. ليس لدي مشكلة في الذهاب، الأمر يتعلق فقط بمعرفة موعد التقديم، وباقي الأمور تحل وحدها.. الجانب المالي لم يكن الجزء الصعب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com