الاتحاد الإنجليزي يرفض معاقبة لالانا وهندرسون بعد ظهورهما في نادٍ للتعري‎ – إرم نيوز‬‎

الاتحاد الإنجليزي يرفض معاقبة لالانا وهندرسون بعد ظهورهما في نادٍ للتعري‎

الاتحاد الإنجليزي يرفض معاقبة لالانا وهندرسون بعد ظهورهما في نادٍ للتعري‎

المصدر: لندن - إرم نيوز

رفض الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الإثنين، توقيع عقوبة على ثنائي الفريق الكروي آدم لالانا وجوردن هندرسون بعد التقرير الذي كشفت عنه صحيفة ”ذا صن“ البريطانية أمس الأحد عن تورط اللاعبين في فضيحة جنسية.

ووفقًا لشبكة ”بي بي سي“ البريطانية، فقد قرر الاتحاد الإنجليزي عدم الالتفات إلى التقرير المنشور بإحدى الصحف البريطانية، ومن ثم عدم توقيع عقوبة على أي من اللاعبيْن.

وكشفت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية، أمس، عن تورط آدم لالانا وجوردن هندرسون لاعبيْ المنتخب الإنجليزي لكرة القدم في فضيحة جنسية بعد تأكيدات من شهود عيان برؤيتهما، السبت الماضي، في نادٍ للتعري بمدينة بورنموث، جنوبي بريطانيا.

وأضافت الصحيفة، نقلًا عن الشهود، أن لالانا وهندرسون ظهرا في نادٍ للتعري عقب نهاية مباراتهم أمام أسكتلندا في الجولة الرابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا في 2018، والتي انتهت بفوزهم بثلاثية نظيفة.

وذكر الشهود أن لالانا وهندرسون كانا يحتسيان الخمر في النادي، الذي يبعد عن مكان الفندق الذي يقيم به منتخب إنجلترا بـ110 أميال.

وأفاد أحد شهود العيان بأن اللاعبين غادرا نادي التعري في تمام الـ 1 صباحًا، وكان ذلك دون علم الجهاز الفني للمنتخب الإنجليزي.

وجاءت تلك الواقعة قبل 48 ساعة فقط من موعد المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين الإنجليزي والإسباني، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com