10 أشياء ستتغير في البريميرليغ بانضمام ميسي لمانشستر سيتي

10 أشياء ستتغير في البريميرليغ بانضمام ميسي لمانشستر سيتي

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

ما زال مانشستر سيتي الإنجليزي يطارد ليونيل ميسي، من أجل التعاقد معه خاصة بعد تولي بيب غوارديولا مسؤولية تدريب الفريق الإنجليزي.

وبات الأمر ممكنا بعدما رفض قائد منتخب الأرجنتين، البالغ عمره 29 عاما، مناقشة تجديد عقده مع النادي الكاتالوني حاليا، خاصة وأن عقده الحالي ينتهي في يونيو/حزيران 2018 ليفتح الطريق أمام مانشستر سيتي وأندية أخرى كبرى للتفكير في ضم ميسي.

ورصدت صحيفة ”ميرور“ البريطانية 10 أشياء ساخرة ستتغير في الدوري الإنجليزي الممتاز، حال انضمام ميسي إلى مانشستر سيتي الذي عرض منح ”البرغوث“ نصف مليون جنيه إسترليني كراتب أسبوعي ومئة مليون إسترليني لإتمام الصفقة.

وجاءت الأشياء العشرة التي توقعتها الصحيفة البريطانية كالآتي:

1- مانشستر سيتي سيفوز بالدوري الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة أندية المحترفين ودوري أبطال أوروبا ومسابقة الأغنية الأوروبية أيضا، حال انضمام أفضل لاعب في العالم خمس مرات لتشكيلته.

2- سيكون هناك ما يقرب من 107572 تغريدة تعبيرا عن الفرحة بانضمام ميسي لسيتي، فضلا عن التغريدات الساخرة التي ستتحدث عن ما سيقوم به ميسي أمام أندية إنجليزية كثيرة ومنها على سبيل المثال ستوك سيتي.

3-جماهير مانشستر يونايتد ستضطر للابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي لفترة.

4- وضع تمثال لبيب غوارديولا، صاحب الصفقة، عند مدخل ملعب الاتحاد سيصبح أمرا حتميا، وستنسى جماهير سيتي الفوز بلقب الدوري أو الدوري الأوروبي لمجرد أن غوراديولا سيجلب أفضل لاعب في العالم للفريق، وربما تمتنع الجماهير عن السير على الأرض التي سبق وسار عليها المدرب الإسباني.

5-البرتغالي جوزيه مورينيو سيشعر بالصدمة والرعب.

6- نظرة مدرب مانشستر يونايتد ستتحول من الصدمة والرعب إلى الاستياء والاشمئزاز والمرارة بسرعة كبيرة.

7- المراهنات ستختلف عن ما هي عليه حاليا خلال مباريات الدوري، حيث يتحول الرهان على الوقت الذي سيستغرقه ميسي لتجاوز رقم الإنجليزي آلان شيرر، صاحب 260 هدفا في الدوري الممتاز.

ورغم أن ميسي سيبلغ الثلاثين من عمره قبل أن يشارك في أول مباراة مع سيتي وبالتالي فإنه بحاجة لتسجيل 80 هدفا في الموسم الأول لتجاوز رقم شيرار خلال نحو ثلاثة مواسم أو أكثر.

8- ستصبح عودة كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد متوقعة أكثر من أي وقت مضى، حيث يرى ”الدون“ أن البريميرليغ منطقة نفوذه ويجب حمايتها ولذلك سيسعى للعودة لمواجهة ميسي مجددا.

9- ستشعر جماهير آرسنال بالخوف من خطوة سيتي بالتعاقد مع ميسي وتضغط على الفرنسي آرسين فينغر للتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل للرد على هذه الصفقة.

10- سيتحرك آرسنال وفينغر بالفعل للتفاوض مع لويس سواريز وأنطوان غريزمان وبيير إيميريك أوباميانغ لكنه سيتعاقد في النهاية مع جيمي فاردي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com