جيرو ينقذ آرسنال من الخسارة أمام مانشستر يونايتد

جيرو ينقذ آرسنال من الخسارة أمام مانشستر يونايتد
Britain Football Soccer - Manchester United v Arsenal - Premier League - Old Trafford - 19/11/16 Manchester United's Wayne Rooney in action with Arsenal's Laurent Koscielny Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

ارتدى المهاجم الفرنسي البديل أوليفيه جيرو عباءة المنقذ مجددًا وسجل هدف التعادل 1/1 لفريقه آرسنال مع مضيفه مانشستر يونايتد اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي لكرة لقدم.

وكان مانشستر يونايتد في طريقه للتأكيد عمليًا على استعادة بعض اتزانه في الموسم الحالي وتحقيق انتصاره الثاني على التوالي رغم فترة التوقف التي أعقبت انتصاره الماضي على سوانسي سيتي في المرحلة الماضية ولكن جيرو سجل هدف التعادل للمدفعجية في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 19 نقطة لكنه ظل في المركز السادس بفارق نقطتين خلف توتنهام ونقطة واحدة أمام إيفرتون لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، وارتفع رصيد آرسنال إلى 25 نقطة ليتقدم إلى المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف تشيلسي.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ثم أحرز الإسباني خوان ماتا هدف التقدم لمانشستر يونايتد بقذيفة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 68 قبل أن يحرز جيرو هدف التعادل لآرسنال بضربة رأس في الدقيقة 89.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com