مُدرّب تشيلسي يُشيد بالتزام وأداء مهاجمه كوستا
مُدرّب تشيلسي يُشيد بالتزام وأداء مهاجمه كوستامُدرّب تشيلسي يُشيد بالتزام وأداء مهاجمه كوستا

مُدرّب تشيلسي يُشيد بالتزام وأداء مهاجمه كوستا

أشاد الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي الإنجليزي، بمهاجمه الإسباني الدولي دييغو كوستا، قائلا إن سلوكه يعتبر نموذجا ومثالا للآخرين بعد أن تغلب على انفعالاته النارية وحول طبيعته الهجومية إلى شعلة من الأداء الذي لا يتوقف على أرض الملعب.

وقدم كوستا، المولود في البرازيل، الكثير من الأمور التي أعجبت كونتي هذا الموسم، وهو يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بتسعة أهداف من 11 مباراة.

وقبل شهر تقريبا وقعت مشادة بين الرجلين بعد فوز تشيلسي على ليستر سيتي في الشهر الماضي، لكن العلاقات بين اللاعب ومدرب سرعان ما تحسنت بعد ذلك.

وقال كونتي في تصريحات إعلامية: "إنه نموذج ومثال للجميع".

وأضاف المدرب الإيطالي: "إذا استمر في التهديف فسأكون سعيدا للغاية، لكنني سأكون أكثر سعادة بفضل التزامه ومعدل أدائه في التدريبات والمباريات".

وقال المدرب أيضا: "هذا رائع.. أعتقد أن دييغو يتحسّن في الكثير من الجوانب.. بالنسبة لي هو واحد من أفضل المهاجمين على مستوى العالم حاليا.. عليه الاستمرار فيما يقوم به والعمل على نفس المنوال مع الالتزام ومعدل الأداء الحالي".

وتقدّم تشيلسي، الذي سيلتقي، غدا الأحد، مع ميدلسبره إلى المركز الثاني بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن حقق خمسة انتصارات متتالية أحرز خلالها 16 هدفا واهتزت شباكه مرة واحدة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com