هاري كين يحلم بقيادة منتخب إنجلترا وتوتنهام
هاري كين يحلم بقيادة منتخب إنجلترا وتوتنهامهاري كين يحلم بقيادة منتخب إنجلترا وتوتنهام

هاري كين يحلم بقيادة منتخب إنجلترا وتوتنهام

أعرب المهاجم المتألق هاري كين، عن سعادته بمهاراته وقدراته القيادية، وهو نتيجة لذلك يحلم بارتداء شارة القيادة مع منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم وناديه اللندني توتنهام هوتسبير.

وأصبح كين، البالغ 23 عاما، الذي تدرج في صفوف الناشئين في النادي الواقع  شمال لندن عنصرا أساسا في تشكيلة توتنهام، الذي يدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بعد أن أحرز له 49 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ تألقه في موسم 2014-2015.

ويبقي كين أيضا عنصرا مهما في المنتخب الإنجليزي، رغم عدم تألقه بالشكل المتوقع مع الفريق في بطولة أوروبا 2016 في فرنسا في الصيف الماضي.

وفي مقابلة مع صحيفة "تايمز" البريطانية، قال كين: "هذه هي شخصيتي.. ودائما كنت قائدا داخل الملعب وخارجه.. لا أعتقد أن وظيفة القائد هي الصياح في أنحاء الملعب أو السخرية من الآخرين".

وأضاف اللاعب الشاب: "هي قدرات متكاملة.. مثل اللقاء مع الجمهور والتأثير في غرفة الملابس.. سنحت لي فرصة قيادة فريق توتنهام مرتين وأنا أحلم بوضع شارة قيادة توتنهام بصورة دائمة وكذلك منتخب إنجلترا.. الكل يحلم بذلك بالتأكيد".

وأشاد كين أيضا بشجاعة مدربه بوكيتينو لإقدامه على منح الفرصة للاعبين الشبان والناشئين بدلا من اللجوء للطريق السهل بالتعاقد مع لاعبين من أصحاب الخبرة.

وقال كين: "توتنهام يمنح اللاعبين الشبان الفرصة والمدرب له دور كبير في ذلك وهو موقف ينطوي على شجاعة".

وأردف كين: "بالمال الأمور سهلة هذه الأيام.. هناك الكثير من اللاعبين الذين يمكن التعاقد معهم.. ويمكنك شراء لاعبين من أصحاب الخبرة تعرف أن بوسعهم القيام بالمهمة دون الكثير من المخاطرة رغم أن اللاعبين الشباب ربما يكونوا أفضل".

وسيلتقي توتنهام، صاحب المركز الخامس، مع جاره اللندني وست هام يونايتد المتعثر، مساء اليوم السبت.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com