محرز ينضم لنجوم البريميرليغ عشاق التنس (صورة)

محرز ينضم لنجوم البريميرليغ عشاق التنس (صورة)
Football Soccer - FC Copenhagen v Leicester City - UEFA Champions League Group Stage - Group G - Parken Stadion, Copenhagen, Denmark - 2/11/16 Leicester City's Riyad Mahrez in action with FC Copenhagen's Thomas Delaney Action Images via Reuters / Andrew Couldridge Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

شاهد النجم الجزائري رياض محرز لاعب وسط ليستر سيتي وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي فوز البريطاني آندي موراي على الياباني كي نيشيكوري في البطولة الختامية لموسم تنس الرجال.

وسحق موراي – المصنف الأول عالميًا حاليًا – السويسري ستانيسلاس فافرينكا 6-4 و6-2 يوم الجمعة لينهي دور المجموعات في البطولة ويتأهل إلى الدور قبل النهائي ليمضي قدمًا في طريقه نحو مواجهة مرتقبة في النهائي مع نوفاك ديوكوفيتش الذي ينافسه على إنهاء العام في صدارة التصنيف.

وساند محرز اللاعب البريطاني الذي اعتلى قمة التصنيف العالمي لأول مرة الأسبوع الماضي بعدما أزاح ديوكوفيتش من على عرش تنس الرجال بعد 122 أسبوعًا متتالية.

وانضم الدولي الجزائري إلى كوكبة من النجوم الكروية التي تحرص على متابعة أهم مباريات التنس ومنهم جيرارد بيكيه نجم دفاع برشلونة وكذلك جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي.

ورصدت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية بعدستها حضور محرز للمباراة وحرصه على الجلوس في المقاعد القريبة من الملعب.

وسيقود محرز فريقه ليستر سيتي– حامل اللقب – وصاحب المركز الرابع عشر في الترتيب حاليًا خلال مباراة السبت على ملعب واتفورد ضمن المرحلة 12 من البريميرليغ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة