مورينيو يؤكد جاهزية روني لمواجهة آرسنال وينتقد وسائل الإعلام

مورينيو يؤكد جاهزية روني لمواجهة آرسنال وينتقد وسائل الإعلام
Football Soccer - Fenerbahce SK v Manchester United - UEFA Europa League Group Stage - Group A - SK Sukru Saracoglu Stadium, Istanbul, Turkey - 3/11/16 Manchester United manager Jose Mourinho before the match Action Images via Reuters / Andrew Boyers Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: لندن - إرم نيوز

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إن اللاعب واين روني جاهز لمواجهة آرسنال غدًا السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما ترددت أنباء عن تعرضه لإصابة في الركبة بعد تعثره في عبوة لمشروبات طاقة في غرفة الملابس باستاد ويمبلي الأسبوع الماضي.

ورفض مورينيو تأكيد أي تفاصيل بشأن الواقعة – التي حدثت على ما يبدو بعد تغلب إنجلترا على أسكتلندا الجمعة الماضي – أو التعليق على تقارير صحفية بأنه كان مخمورًا في فندق المنتخب في اليوم التالي ولكنه قال إن مهاجمه تدرب بصورة طبيعية منذ عودته إلى إنجلترا الأسبوع الجاري.

وقال مورينيو اليوم الجمعة: ”على مدار اليومين أو الثلاثة الماضية تدرب (روني) كغيره من اللاعبين.. يود أن يلعب مثل الجميع.. إنه مستعد. ما حدث في المنتخب يظل داخل إطار المنتخب.. لا تعليق“.

وأضاف: ”أحيانًا يعود (اللاعبون) أقوى مقارنة بوضعهم عندما تركوا الفريق (للانضمام للمنتخب) لأن شيئًا جيدًا حدث هناك.. أمر إيجابي بالنسبة لهم.. في حالات أخرى تكون هناك إصابات.. إصابات خطيرة.. أحيانًا إحباطات لأنهم لم يلعبوا أو لأن النتيجة كانت سيئة“.

وتابع: ”في هذه الحالة..كنا نعرف موطن الخلل..ولكن المنتخب قصة أخرى انتهت حتى مارس“.

ودفع سلوك قائد المنتخب الإنجليزي الاتحاد المحلي لكرة القدم لإجراء تحقيق في سلوك اللاعبين خلال فترة وجودهم مع المنتخب بعد نشر صور لروني – أقر أنها ”غير مناسبة“ – في حفل زفاف في فندق المنتخب بعد مباراة أسكتلندا. وزعمت وسائل إعلام بريطانية أنه كان مخمورًا.

وتحدث مورينيو عن مواجهة آرسنال غدًا السبت وعودته لمواجهة غريمه القديم آرسين فينغر. واتهم مورينيو وسائل إعلام بريطانية بعدم منحه الاحترام الذي يستحقه بعد الفوز بلقب الدوري الإنجليزي 3 مرات.

وقال: ”غدًا مباراة بين مدربين لديهما أفضل سجلات في الدوري الممتاز… أعتقد فزنا (هو وفينغر) بلقب الدوري 6 أو 7 مرات.. لست متأكدًا. فزت بـ 3 ألقاب وأعتقد أن السيد فينغر فاز بـ 3 أيضًا“.

وأضاف: ”هل هذا يعني أننا ينبغي أن نحظى بالاحترام حتى في الأوقات التي لا نحقق فيها نتائج جيدة؟ أعتقد أن السيد فينغر يحظى بذلك الاحترام منكم جميعًا“.

”لا أعتقد أنني أحظى به. كانت آخر مرة فزت فيها بالدوري الممتاز قبل 18 شهرًا وليس 18 عامًا.. بأمانة لا أحظى بذلك الاحترام“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com