نيمار يتوسط لجلب هذا اللاعب لبرشلونة

نيمار يتوسط لجلب هذا اللاعب لبرشلونة

يتألق النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو برفقة ليفربول بشكل رائع هذا الموسم تحت قيادة المدرب الألماني يورغان كلوب وهو ما دفع فرق أوروبية كبرى للاهتمام بخدماته والتفكير في التعاقد معه.

ويأمل فريق برشلونة في التعاقد مع النجم البرازيلي الشاب والمتألق لكنه مضطر للدخول في مفاوضات مع فريقه الإنجليزي والقبول بشروطه.

ويبقى النجم البرازيلي نيمار لاعب برشلونة هو الطريق نحو قلب نجم ليفربول لكونهما يرتبطان بعلاقة صداقة منذ سنوات ولعبا سويا في المنتخبات البرازيلية الصغرى ويتفاهمان بشكل جيد.

وبحسب صحيفة ” أويول إسبورت ” البرازيلية فنيمار يرغب في تعاقد برشلونة مع مواطنه وحدث إدارة النادي بذلك ، كما استغل فرصة لقائهما في معسكر المنتخب البرازيلي خلال مواجهتي الأرجنتين وبيرو للحديث مع صديقه حول مميزات انتقاله للفريق الإسباني.

ويبقى مشكل برشلونة في كون كوتينيو مدد عقده مع ليفربول لغاية 2020 وفي إنجلترا يمنع وضع شروط جزائية في عقود اللاعبين مما يصعب مهمة الفرق الراغبة في التعاقد معهم حيث يضطرون للجلوس على طاولة المفاوضات مع فرقهم وقبول شروطهم المالية مهما كانت كبيرة.

وينافس باريس سان جيرمان الفرنسي بدوره برشلونة حول كوتينيو الذي يركز حاليا في مسيرته برفقة ليفربول ويتعلم من مدربه الألماني يورغن كلوب الذي صنع في ألمانيا عدة نجوم خلال تدريبه لبروسيا دوتموند.