صدمة جديدة لمانشستر يونايتد

صدمة جديدة لمانشستر يونايتد
Britain Football Soccer - Swansea City v Manchester United - Premier League - Liberty Stadium - 6/11/16 Manchester United's Wayne Rooney, Zlatan Ibrahimovic, Marouane Fellaini and team mates at full time Reuters / Rebecca Naden Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز - نورالدين ميفراني

أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي عن تراجع أرباحه للثلاثة أشهر الأولى من الموسم الحالي بـ 34.7% وذلك بسبب غيابه عن دوري أبطال أوروبا، والتي تجلب إيرادات مهمة.

وبلغت أرباح الفريق 6،2 مليون جنيه إسترليني (7،2 مليون يورو)، بينما تراجع رأس المال عن نفس الفترة بنسبة ناقص 2،8% وبلغ 120،2 مليون جنيه إسترليني.

وقال إد وودورد نائب رئيس مانشستر يونايتد عن التراجع: ”نتائجنا المالية في هذه الفترة هي نتيجة غيابنا عن دوري أبطال أوروبا“.

وأضاف: ”نحن سعداء لأننا في الطريق الصحيح وسنملك رأس مال قويًا وقياسيًا بالنسبة للموسم القادم“.

وأكد نائب رئيس مانشستر يونايتد أن الفريق صرف مبالغ مهمة لجلب لاعبين من المستوى العالمي وقال: ”جلبنا خلال هذه الفترة لاعبين من المستوى العالمي والذين سيقاتلون من أجل أن يفوز الفريق بالألقاب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com